نادين الراسي ترد على اتهامات مي حريري لـ نجوى كرم

فن ومشاهير

نادين الراسي تنتقد مي حريري بسبب نجوى كرم

18 تموز 2023 11:25

استغربت الفنانة نادين الراسي من تصريحات مواطنتها النجمة مي حريري، والتي أعلنت فيها ارتباط الموسيقار ملحم بركات بالمطربة نجوى كرم قبل وفاته بسنوات.

وأبدت الممثلة الشهيرة استيائها الشديد من هذا مثل هذه التصريحات لكونها مجحفة بحق الموسيقار الراحل الذي كان منزله وكرفانه مفتوحان لمشاهير الفن، وقد شهدا على العديد من السهرات الترفيهية الاجتماعية.

نادين الراسي ترد على اتهامات مي حريري لـ نجوى كرم

وردت نادين الراسي على اتهامات مي حريري لـ نجوى كرم بالارتباط سراً بالراحل ملحم بركات خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج " كتاب الشهرة"، قائلة:

" اليوم نجوى كرم بدها تطلع 5 الصبح من كرفان ملحم بركات!.. ليش هي مش شايفتني ولا مرة طالعة أنا لحالي أو مع جورج من كرفان ملحم بركات؟.. ليش أي ساعة كان يوعى ملحم بركات؟..".

وأكدت على محبتها الخاصة لـ مي حريري ومن ثم عاتبتها: " والله مو حلوة حبيبتي مي.. والله العظيم.. مين من الفنانين كان إلو قلب يفل بكير من عند ملحم بركات.. نحن طالعين من عنده معروف شو كنا عم نعمل.. عم نشرب ونتعشى ونحل كلمات.. بس اللي جاية 5 الصبح شو كان جاية يعمل والطريق مقطوعة؟".

وتابعت: " ما حلو.. والله عيب.. يعني إذا ما قدرنا نتعلق على الصغير بنتعلق لأ.. مي طيبة كتير وتحاربت وجابت وما قدرت تربي وجعها وجعي.. لكن الطرح كان غلط.. يا مي ما حدا مخوّل يطلع يهين أي إنسان على الهواء.. غلط.. اللي رواء الهواء مو متل اللي قدامه".

وأعربت عن استيائها الكبير من الإساءة لـ نجوى كرم قبل أن تؤكد فخرها بها وبفنها، مضيفة: " منفتخر كلنا بشمس الغنية اللبنانية".

أعمال نادين الراسي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادين الراسي في الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " بيروت 303" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: " سلافة معمار، عابد فهد، معتصم النهار، كارين سلامة، رنين مطر، جيانا عنيد، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد، مجدي مشموشي، جيري غزال".

النهضة نيوز