باسم ياخور يشيد بالفنان أيمن زيدان ويصف كاريس بشار وديمة قندلفت بالمستفزتان فنياً

فن ومشاهير

باسم ياخور: تستفزني كاريس بشار وأيمن زيدان صاحب الفضل عليِّ في بدايتي الفنية

19 تموز 2023 12:39

حلَّ الفنان باسم ياخور ضيفاً على الحلقة الأسبوعية الجديدة من برنامج " كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي السعودي هشام هويش على شاشة قناة دبي، و تطرَّق خلال اللقاء إلى العديد من المواضيع المهنية والشخصية وعلاقته بزملائه في الوسط الفني.

باسم ياخور يشيد بـ أيمن زيدان

أبدى نجم الدراما السورية باسم ياخور امتنانه الكبير لمواطنه الممثل القدير أيمن زيدان، مؤكداً أن الأخير صاحب الفضل عليه في بداياته الفنية، وذلك بعد أن طلب مضيفه منه المفاضلة بين الفنان أيمن زيدان والنجم جمال سليمان واختيار واحد منهما لتقديم هدية له، وأكد خلال حديثه على علاقته الوطيدة بالنجمين " قصي خولي وباسل خياط"، بعد مقارنتهما بالفنانان تيم حسن ومكسيم خليل.

باسم ياخور: كاريس بشار وديمة قندلفت تستفزاني فنياً

وبعد سؤاله عن الفناناتان اللتان تستفزانه فنياً، أشار إلى أداء النجمتان كاريس بشار وديمة قندلفت، مؤكداً على موهبتهما العالية وقدراهما التمثيلية.

وعن النجوم الذين أساؤوا إليه أو عاملوه بقسوة في بداية مسيرته، قال بأن هناك العديد من النجوم الذين عاملوه بغير أهمية ومن ثم اختلف تعاملهم معه بعد شهرته وانتشار رقعة جماهيريته، وذلك دون أن يكشف عن أسماء أولئك النجوم.

باسم ياخور يدعم عمليات التجميل

وأكد باسم ياخور على دعمه الكامل لعمليات التجميل، موضحاً أنه من الممكن أن يخضع لعملية تجميل الأنف لعدم رضاه على حجم أنفه، حيث مازح مضيفه قائلاً: " لا والله ما عندي أي مشكلة مع عمليات التجميل.. ولكن السيدة الطبيعية غير المحتاجة ليش لتعمل تجميل".

وحول العملية التجميلية التي من الممكن أن يُجريها، أضاف: " بجوز أنا ساوي عملية بكرا ا بعرف.. بعمل أنفي لأن متل طائر الفلامينغو والسيف والترس.. ولكن إذا عملت أنفي هيدا الشي رح يصدم الجمهور".

أعمال باسم ياخور

يشار إلى أن الفنان باسم ياخور، حضر في سباق دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل " العربجي" الذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الفن السوري على رأسهم:" سلوم حداد، نادين خوري، طلال مارديني، وائل زيدان"، ويذكر أن العمل من تأليف عثمان جحا بـ التعاون مع مؤيد النابلسي ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

كما شارك في مسلسل " خريف عُمر" لنجومه " سلوم حداد، كارمن لبس، معتصم النهار، عبد المنعم عمايري، الراحل أسامة الروماني، قمر خلف، حسن عويتي، علاء قاسم، رامز الأسود، مارييلا خوام، درويش عبد الهادي".

النهضة نيوز