من هم الأشخاص المرشحون لجراحة رفع المؤخرة البرازيلية؟

منوعات

رفع المؤخرة البرازيلية في تركيا.. من هم الأشخاص المرشحون لهذه الجراحة التجميلية؟

21 تموز 2023 20:27

تًعد الأرداف والفخذين ( الوركين) من أكثر أجزاء الجسم عرضة لتراكم الدهون، وهو ما قد يسبب عدم الراحة الجسدية والنفسية للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة، مما يدفع البعض لإجراء عملية رفع المؤخرة البرازيلية التي تُرف أيضاً باسم " جراحة رفع المؤخرة البرازيلية"، والتي تحظى برواج كبير بين أوساط النساء اللاتي يعانين من هذه المشكلة.


رفع المؤخرة البرازيلية في تركيا

يعتبر رفع المؤخرة البرازيلية من الإجراءات المعتمدة من قبل أطباء التجميل لإعادة تشكيل الجسم، وذلك عن طريق إزالة الدهون الزائدة من الوركين أو البطن ومن ثم إعادة حقن هذه الدهون في الأرداف وشد الجلد.

ووفقاً لما جاء في محتوى طبي على موقع دكتور التجميل يوسيل ساريالتين Dr.Yücel Sarialtin، وهو من بين أفضل جراحي التجميل في تركيا، فإن شكل وحجم الوركين يعتبر من العوامل مهمة في الجسم المتناسق التناسبي، وهناك نهج معين لمنطقة المؤخرة في تعريف الجمال، والذي يختلف حسب شكل جسد وذوق الشخص.

فبالإضافة إلى وجوب تناسب شكل وحجم المؤخرة مع الجسم والوركين، يجب أن تكون ناعمة وواضحة بشكل كافٍ عند عرضها من الجانب، ومع انتشار ورواج جراحة رفع المؤخرة البرازيلية، من الممكن الوصول إلى المظهر المرغوب باستخدام الإجراءات المناسبة لكل جسم.

وهناك العديد من التقنيات في هذا التطبيق، والتي تستخدم إجراءات خاصة لنقل الدهون لتحقيق شكل أكثر التفافاً للورك.

ماهي عملية رفع المؤخرة البرازيلية؟

عملية خاصة خالية من الزرع، لنقل الدهون من مناطق التراكم إلى المؤخرة، بُغية زيادة حجمها وتدوير شكل الوركين، حيث يتم إزالة الدهون الزائدة من الوركين أو البطن أو حتى الفخذين وأسفل الظهر تحت مسمى " شفط الدهون"، وبعد ذلك يتم حقن بعض هذه الدهون في الورك.

والهدف من هذه العملية التجميلية تحسين تناسب الجزء السفلي من الجسم بالكامل إلى جانب مساعدة المريض على التخلص من الدهون المتراكمة في الأجزاء التي تعاني من مشاكل.

تساعد جراحة رفع المؤخرة البرازيلية على التغلب على شكل الجسد الموروث، وذلك من خلال إعادة تشكيل الخصر، الوركين والمناطق المحيطة بهما.

الأشخاص المرشحون لإجراء جراحة رفع المؤخرة البرازيلية

أما بالنسبة للأشخاص المرشحون لإجراء جراحة رفع المؤخرة البرازيلية، فقد يكون البعض أكثر ملائمة للخضوع لهذه العملية التجميلية دون غيرهم من الناس.

أكد جراح التجميل يوسيل ساريالتين Dr.Yücel Sarialtin من عيادة Lovest clinic، و يُعتبر واحداً من أفضل أطباء التجميل في تركيا، خاصة فيما يتعلق بجراحة رفع المؤخرة البرازيلية.

أفاد أنه من المهم أن يكون لدى الأشخاص الراغبين في إجراء هذه الجراحة التجميلية توقعات واقعية بشأن عملية الشفاء والنتائج النهائية، لاسيما عندما يتعلق الموضوع بجماليات المؤخرة البرازيلية، فإنه يتم استخدام أكثر من تقنية، حيث يتم إجراء الجراحة عادةً باستخدام التخدير العام أو الموضعي أو حتى الوريدي.

وأوضح الخصائص الرئيسية للأشخاص المرشحين لإجراء جراحة رفع المؤخرة البرازيلية:

-الأشخاص الذين يفتقرون إلى امتلاء والحجم والشكل في منطقة المؤخرة بسبب الوراثة أو العمر، وتريد تحسين حجمهما.

-الأشخاص الذين يمتلكون صحة جيدة ويمكنهم تحمل التخدير.

-الأشخاص الذين لديهم رؤية واقعية حول مرحلة الشفاء والنتائج.

-الأشخاص الذين لا يعانون من ترهل الجلد في المنطقة السفلية من الورك.

-الأشخاص الذين لديهم دهون متراكمة في مناطق الجسم لغرض نقل الدهون.

-الأشخاص الذين ليدهم القدرة على الابتعاد عن التدخين وشرب الكحول لمدة أسبوعين قبل وبعد العملية.

يشار إلى أن مفتاح إجراء عملية رفع المؤخرة البرازيلية، هو وجود الدهون لعملية الزرع، لأن هذا الإجراء ينطوي على إزالة الأنسجة الدهنية من منطقة التراكم عن طريق عملية شفط الدهون، ومن ثم حقن ترقيع الدهون المصنعة في منطقة الوركين.

وبما أن الأنسجة الدهنية المراد حقنها تتطلب المعالجة والتقنية، فإنه يتم شفطها بثلاثة أضعاف أو أربعة أضعاف كمية الدهون الضرورية حقاً، وحال كنت شخصاً نحيل الجسم، يجب عليك التفكير في بدائل أخرى عن جماليات رفع المؤخرة. 

النهضة نيوز