أول ظهور لـ زوج نجاح المساعيد بعد تبرأته من تهمة الاعتداء الجنسي على الفتاة الأوكرانية

فن ومشاهير

نجاح المساعيد تتغزل بزوجها في ظهورهما الأول بعد قضية الاعتداء الجنسي

23 تموز 2023 12:55

احتفلت الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، أمس السبت، بالذكرى السنوية الجديدة لزواجها من الضابط عامر السردي، مؤكدة على حبها الكبير له.

ذكرى زواج نجاح المساعيد

نشرت الإعلامية والشاعرة نجاح المساعيد صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق Instagram، وأحيّت ذكرى زواجها من عامر السردي، قائلة: " في مثل هذا اليوم التقيته صدفة.. واكتمل نصفي به.. لم أكن أنويه حباً فقد وقعت فيه سهواً.. كيف أعدل الميزان وهو ملأ الكفتين عشقاً".

وحظرت مقدمة برنامج " كلام نواعم" على المتابعين خاصية التعليق دون إيضاح الأسباب وراء ذلك، خاصة وأن هذا المنشور هو الأول الذي يجمعها بزوجها من بعد تبرأته من قضية الاعتداء الجنسي.

براءة زوج نجاح المساعيد من قضية الاعتداء الجنسي

وكانت الإعلامية الأردنية، قد زفّت إلى الجمهور مؤخراً خبر براءة زوجها الضابط عامر السردي من الاتهامات الموجهة له في قضية الاعتداء الجنسي على فتاة أوكرانية في مركز شرطة " تلاع العلي" الكائنة في مدينة عمان.

حيث أصدرت بياناً مطولاً عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت فيه براءته من الاتهامات الموجهة له بالاغتصاب وشرحت خلاله أسباب صمتها طوال فترة إيقافه على ذمة التحقيقات وانتظارها لحين بتِّ المحكمة في القضية، وذلك بعد نفيها لكل الشائعات التي انتشرت حول خُلعها له بعد توقيفه وتوجيه الاتهامات إليه.

حيث كتبت: " إشاعات تم تداولها واتهامات لاتمت للحقيقة بـ صلِّة، وادعاءات كان الهدف منها ابتزاز مادي تعرضت له وبقوة، أمور كادت أن تكسرني ولكن الإيمان الكبير بعدالة الجهاز الأمني الأردني وبقضائه، والثقة بالله قبل كل شيء والثقة بنزاهة زوجي وخُلقه، أمور منحتني الأمل، ولكن ألم كبير أثقل نفسي التي أجبرتها على الصمت".

وتابعت الشاعرةالأردنية:" ذلك الصمت الموجع الذي كنت أمر فيه لا ضعفاً ولكن ثقة بقرار طال انتظاره ورغبة في أن أتكلم ومعي من المعززات ما يُثبت براءة زوجي، مما أسند إليه، صمت جعل أهل الباطل يتداولون ما يرغبوا بتداوله وينشرون ما يسيء إلى زوجي وزواجي، ولكن إذا صمت أهل الحق عن الباطل ظن أهل الباطل إنهم على حق".

وأردفت:" ما زادني ما نُشر من تكهنات وادعاءات إلا حباً لزوجي وإخلاصاً له، ووقوفاً معه في أصغر التفاصيل وفي أكبرها، فلطالما كان مسندي وسندي واتكائي، عمقي وقوتي وكتفي وضلعي الثابت الذي لا يميل".

وكشفت نجاح المساعيد عن براءة زوجها أمام القضاء الأردني، مستطردة:" واليوم ومع براءته المطلقة فإني إذ أبارك له ولنفسي وأترك لله كل اللذين أساءوا إليه، فهم خصمه وخصمي يوم القيامة، ومن يشكوك إلى الله، فلن ينتهي بك الحال حتى يصيبك ما ذاقه منك، ومن يستعين بالله لايضيع". 

النهضة نيوز