ياسمين عز تستفز النساء بحديثها عن كيفية التصرف عند وقوعهن ضحية الخيانة

فن ومشاهير

رد صادم من ياسمين عز على متابعة طلبت نصيحتها للتعامل مع زوجها الخائن

23 تموز 2023 15:41

أثارت الإعلامية ياسمين عز غضب شريحة واسعة من الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد طلبها من إحدى المتابعات تقبُل الخيانة الزوجية، عقب طلب الأخيرة نصيحتها للتعامل مع زوجها الخائن.

ياسمين عز لإحدى ضحايا الخيانة الزوجية: افرحي زوجك رياضي

وفي التفاصيل، طلبت متابعة نصيحة ياسمين عز لمعرفة كيفية التصرف مع زوجها الخائن، حيث أرسلت لها تقول: " جوزي بيجري ورا الستات.. أعمل إيه؟"، لترد عليها المذيعة المصرية، قائلة: "خديها بالمعني الإيجابي.. جوزي بيجري.. بيجري من فعل يجري.. إذاً رياضي.. زوجك رياضي.. افرحي.. افرحي يا مدام".

وتعرضت على أثره مقدمة البرامج الحوارية لهجوم لاذع من قبل النشطاء، الذين انقسموا بين ساخر منها وذامٍّ لها بأوصاف جارحة مهينة، حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:

" تمزح صح؟"، و" إيه الهبل ده، إيه السخافة اللي أنت فيها دي.. إيه الوقاحة دي.. أنتِ بتستخفي بعقول النساء وتضحكي عليهم بكلمتين فارغين ومش حاسة بحد.. رياضي إيه وخيبة إيه؟.. يا شيخة اختشي على دمك".

وورد أيضاً: " زوجك نسونجي.. زوجك رياضي.."، و" عابدة الرجالة"، و" الله.. كرامة وينك؟ أنا عم أدور عليك.."، و" اقطعوا الإنترنت عنها بليز"، و" أيوا الله يسلط عليك شي رياضي ونفرح فيك كاملين ( الأمة العربية الإسلامية) هههههه"، و" اطلقوني عليها أخواتي هي وهداك الفرعوني ديالها".

رندة كعدي تهاجم ياسمين عز بعد نصائحها للنساء اللبنانيات

ووقعت مقدمة برنامج " كلام الناس" مؤخراً في مرمى هجوم النجمة القديرة رندة كعدي، التي استهجنت نصائح الأولى الموجهة للنساء اللبنانيات حول كيفية وجوب تعاملهنَّ مع أزواجهنَّ، خلال استضافتها في برنامج " المجهول".

حيث قالت: " كتير استحيت، أنا بستحي من انتشار السخافة وبعتب على التكنولوجيا، صار السخيف والحكي السفيه الرقم الأول بالسباق، هيدا صار الانتشار!، والله عيب".

وأضافت الفنانة الشهيرة ضاحكة في ردها على سؤال مضيفها الإعلامي رودولف هلال حول هدف الإعلامية ياسمين عز الكامن وراء تصريحاتها الجدلية: " يتقلل من قيمة المرأة ولا تعلي الرجل، شو هالحكي نحن بشر ومزيج، لو ماكنا مزيج يمكن كانت أشكالنا بعدها متل الجد الأول يكسوه الشعر، قصير القامة وله ذنب".

النهضة نيوز