صور ياسمين عز قبل عمليات التجميل

فن ومشاهير

ياسمين عز بـ صور قديمة قبل عمليات التجميل

29 أيلول 2022 12:33

تناقلت العديد من المواقع الإخبارية والحسابات المعنية بـ أخبار المشاهير مجموعة صور قديمة للإعلامية المصرية ياسمين عز قبل خضوعها لـ عمليات التجميل، بدت فيها بـ ملامح مغايرة عن شكلها الحالي.


ياسمين عز

أثارت صور المذيعة ياسمين عز، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي الذين أكدوا في معظمهم على نعومة وجمال ملامحها، دون أن يتجاهلوا التغييرات البسيطة الطارئة في تقاسيم وجهها.


ياسمين عز تشيد بـ ياسمين صبري

وأحدثت مقدمة البرامج الشابة ضجة عارمة بين رواد السوشيال ميديا مؤخراً بـ دفاعها عن مواطنتها الفنانة ياسمين صبري وإشادتها بـ موهبتها وتشبيهها لها بـ النجمة الراحلة فاتن حمامة.

وأشارت إلى أن مواطنتها، تتعرض لحملة إساءة وهجوم شرس من أشخاص مجهولين بهدف التأثير على نجاحها والحدِّ من تقدمها، مبينة أن البعض استغل اعتذارها عن بطولة مسلسل " الشادر" للانتقاص من جماهيريتها ونجوميتها.

وقالت في برنامجها " كلام الناس" المذاع عبر شاشة قناة " MBC مصر": الناس تتحدث عن اعتذار ياسمين صبري وانسحابها من مسلسل الشادر، هذا حقها وحق أي فنان، ولا يحق لأحد الخروج والقول أنه تم استبعادها لأنها غير مناسبة لأداء الشخصية".

وتابعت:" عند الحديث عن ياسمين صبري لايجب علينا الإشارة إليها وكأنها ممثلة صاعدة وجديدة على المجال، هناك حملة تستهدف ياسمين منذ فترة ولا نعرف من ورائها ولم أستطع فهم سر شماتة البعض فيها بهذه الطريقة".

وأضافت:" لا يجب أن نقول أنها اعتذرت عن مسلسل الشادر لأنها غير مناسبة للدور أو لكونها لاتعرف التمثيل، هذا كلام معيب في حق نجمة كبيرة مثل ياسمين صبري، إذ أنها تمثل منذ فترة طويلة وأصبح لها جمهور واسع أحب أسلوبها في أداء الشخصيات".

واستطردت:" ياسمين صبري من نفس مدرسة فاتن حمامة في التمثيل وهي بتمثل بهدوء مثل الأخيرة، وحالياً تطورت أكثر ولذا من المعيب أن ننتقدها بهذا الشكل وهي تستطيع أن تمثل كل الأدوار".

وتساءلت الإعلامية ياسمين عز إن كان ابتعاد مواطنتها عن المشاكل والقيل والقال سبباً في الهجوم عليها، قبل أن تشيد بـ أدائها وموهبتها العالية، معلقة:" هل حقها مستباح لكونها في حالها؟"، واختتمت:" في أول عمل لها انبهرنا كلنا بـ أدائها وهي ما شاء الله عندها قبول وتمتلك موهبة عالية".

النهضة نيوز