يارا صبري نجمة النسخة العربية من مسلسل في الداخل

فن ومشاهير

يارا صبري تحسم الجدل حول مشاركتها بالنسخة العربية من مسلسل " في الداخل"

25 تموز 2023 14:44

أكدت الفنانة يارا صبري الأنباء المتداولة حول مشاركتها في النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير " في الداخل İçerde "، وذلك من خلال مشاركتها صورة جديدة لها من كواليس تصوير العمل.

يارا صبري نجمة مسلسل في الداخل

نشرت الممثلة السورية المقيمة في كندا عبر خاصية قصص حسابها الرسمي في تطبيق instagram، صورة لها من مدينة إسطنبول التركية- موقع تصوير مسلسل في الداخل- واكتفت بالتعليق على المنشور باسم المدينة الشهيرة دون ذكر أسباب تواجدها هناك.

وظهرت يارا صبري ضاحكة في الصورة، حيث بدت على ملامحها معالم السعادة والراحة، وأطلت بملابس كاجوال مريحة، تألفت من جينز وبلوز قطني باللون الأسود، نسقت معه سترة سوداء خفيفة.

أبطال وقصة مسلسل في الداخل/ İçerde

وبحسب التسريبات، سيخوض النجم السوري سامر إسماعيل بطولة مسلسل İçerde، وذلك إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية منهم: " أيمن زيدان، جنيد زين الدين".

ويعتبر مسلسل في الداخل/ İçerde من أبرز الأعمال الدرامية التركية الناجحة، إذ حقق بعد عرضه على شاشات التلفزة نسب مشاهدات عالية، كما حصل على تقييم 8.1 على موقع IMDb، وهو مقتبس عن الفيلم السينمائي التركي The Departed من بطولة ليوناردو دي كابريو، ويروي المسلسل التركي قصة أحد زعماء المافيا في مدينة إسطنبول وحربه مع الشرطة التي تفشل في إيجاد دليل إدانته، ويتخلل المسلسل قصة حب.

أعمال يارا صبري

وبالعودة إلى الفنانة يارا صبري، كان آخر أعمالها التمثيلية، فيلم " Peace by Chocolate"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم الراحل حاتم علي وكوكبة من الممثلين السوريين والكنديين، منهم: " نجلاء خمري، جهاد عبدو، أيهم أبو عمار، مارك كاماتشو، كاثرين كيرباتريك، ميشيل بيرون، إريك ديفيس، داون فورد".

وأضاء الفيلم السينمائي على قصة شاب سوري، اضطر إلى مغادرة بلده جراء الحرب والعيش في كندا بـ صفة لاجئ، عقب قصف معمل الشكولا الخاص بأسرته في سورية، ساعياً خلف حلمه بأن يصبح طبيباً، ليصطدم بـ انصباب تركيز والده على متابعة مهنتهم الأساسية كـ صانعي شوكولاتة، وإنشاء محل ومن ثم معمل لتصنع الشكولاتة دون دعمه في مسألة الدراسة الأكاديمية.

النهضة نيوز