يارا صبري تحتفل بـ خطوبة ابنها الأكبر من الفنان ماهر صليبي

فن ومشاهير

يارا صبري بـ صور جديدة من كواليس خطوبة ابنها البكر كرم صليبي

24 آب 2022 13:51

احتفلت الفنانة السورية المقيمة في كندا، يارا صبري، أمس الثلاثاء بـ خطوبة ابنها البكر كرم، ضمن أجواء عائلية، غاب عنها والد العريس المخرج والممثل ماهر صليبي بـ فعل قيود العمل.

أعربت النجمة يارا صبري عن سعادتها البالغة بـ اتسامها بـ صفة " أم العريس"، وبسير طقوس حفل الخطوبة على خير، مؤكدة أن النقص الحاصل والوحيد، كان غياب زوجها الفنان ماهر صليبي، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ مجموعة صور من كواليس الحفل.

يارا صبري

كتبت الممثلة الشهيرة، معربة عن سرورها:" كبرت عيلتنا الحلوة.. ومبارح صرت أم العريس وصار عندي بنوتة جديدة.. كان بينقصنا وجود أبو العريس يلي احتفل معنا عـ الزوم بسبب ظروف العمل.. الله يوفق العرسان ويبعت لهم حلوة".


سارع محبو نجمة مسلسل " جلسات نسائية" من مشاهير وعامة إلى المباركة لها والدعاء للعروسين بـ تمام مراسم ارتباطهما وزواجهما على خير، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:" ألف مبروك لابقلك تكوني ما راح قول حماية.. راح قول أم عن جديد ألف مبروك"، و" أحلى أم العريس وألف مبروك للعرسان"، و" مهنايين الله يبعت لهم أيام حلوة"، و" مبروك حبيبتي يرورة.. مبارك وإن شاء الله الفرح دايم"، و" ألف مبروك يارا.. تفرحي بولادهن وولاد ولادهن"، و" ألف مبروك لكرم.. أحلى وأحب عيلة".


ومن أبرز المشاهير اللذين هنئوا يارا صبري على خطوبة نجلها كرم:" مكسيم خليل، كارمن لبس، لانا الجندي، محمد عمر أوسو، كاريس بشار، رامي كوسا، شكران مرتجى، ديما الجندي، نانسي زعبلاوي، ميس حرب، جهاد عبدو، بروين حبيب" وآخرون.

آخر أعمال يارا صبري

جدير بـ الذكر أن الفنانة السورية المبتعدة عن الدراما المحلية، حصدت مؤخراً نجاح فيلم " Peace by Chocolate"، الذي خاضت بطولته رفقة النجم الراحل حاتم علي ومجموعة الفنانين السوريين والكنديين، منهم:" نجلاء خمري، جهاد عبدو، أيهم أبو عمار، مارك كاماتشو، كاثرين كيرباتريك، ميشيل بيرون، إريك ديفيس، داون فورد".

والفيلم السينمائي، يروي قصة شاب سوري، اضطر إلى مغادرة بلده بـ فعل الحرب والعيش في كندا بـ صفة لاجئ، عقب قصف معمل الشكولا الخاص بـ أسرته في سورية، ساعياً خلف حلمه بـ أن يصبح طبيباً، ليصطدم بـ انصباب تركيز والده على متابعة مهنتهم الأساسية كـ صانعي شوكولاتة، وإنشاء محل ومن ثم معمل لتصنع الشكولاتة دون دعمه في مسألة الدراسة الأكاديمية.

النهضة نيوز