رانيا يوسف بإطلالة سوداء جريئة.. سحر وراء الكواليس

رانيا يوسف تتصدر بإطلالة جريئة

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

رانيا يوسف تتصدر بإطلالة جريئة

ظهرت الممثلة المصرية رانيا يوسف في المنشور عبر تطبيق Instagram، بإطلالة جريئة سوداء، حيث بدت وهي مرتدية فستان قصير باللون الأسود تميز بكونه دون أكمام، نسقت معه توب من الشبك، وحذاءً ذو كعب عالٍ من درجات اللون الأرجواني.

واستعانت بباروكة شعر مستعار لإضفاء نوع من التغيير على شكلها الخارجي، واعتمدت مع إطلالتها مكياج الوجه الهادئ الذي أبرز جمال ملامحها وتقاسيم وجهها دون تكلف أو ابتذال.

وانقسمت عليه، تعليقات المتابعين بين منتقد ومشيد بجرأتها وأناقتها، وهو ما جعل اسم نجمة الدراما المصرية يتصدر قائمة عمليات البحث في محرك غوغل العالمي.

ومن تعليقات الجمهور على منشور رانيا يوسف: " بالنسبة لأول صورة حتكلفك شكاوى تحرش كبيرة"، و" حلاوته لذاذته طعامته"، و" مش عتكبري أبداً؟"، و" شكلك حلو بقالك فترة"، و" أنا شايف أنك تمشي ملط يا فنانة وتريحي دماغك"، و" ليه كده فكرتيني بملابس محمد رمضان وأحمد سعد".

أعمال رانيا يوسف الجديدة

وفي مجال التمثيل، عادت رانيا يوسف مؤخراً إلى موقع تصوير فيلم " التاروت" لإعادة تصوير بعض المشاهد من الفيلم على خلفية اعتراض الرقابة، وتشارك الممثلة المصرية في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من المشاهير من أبرزهم: " سمية الخشاب، مي سليم، منذر رياحنة، عبد العزيز مخبون، محمد عز".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " عالم تاني" تأليف إسلام محمود يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:" نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، عبد الكريم صفية".

تدور أحداث مسلسل "عالم تاني" حول عازفة البيانو " نغم" التي تتخطى حدود الواقع وتصل إلى درجة عالية من الشفافية الروحية، على إثر تعرضها لحادث يقلب حياتها رأساً على عقب.

تمتلك على إثره نعمة كشف أكاذيب وادعاءات الأشخاص المقربين منها والأشخاص المهمين في حياتها، لتنطلق فيما بعد في مواجهة سقوط الأقنعة عن وجوههم وتحاول هزيمتهم والتعامل معهم عن طريق اختبار قوة تحملها وقدرتها على المواجهة.

النهضة نيوز