اعتزال منى فاروق مجال الفن والسوشيال ميديا

فن ومشاهير

منى فاروق تعلن اعتزالها الفن والسوشيال ميديا بعد سؤالها عن المخرج خالد يوسف

26 تموز 2023 17:09

أعلنت الفنانة المصرية منى فاروق اعتزالها مجال الفن وعالم السوشيال ميديا من خلال عدة تدوينات مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

اعتزال منى فاروق

أعربت منى فاروق عن استيائها الشديد من تجاهل الوسط الفني لموهبتها وعدم تقديرهم لشخصيتها، وأوضحت أنها اتخذت قرارها في الاعتزال بعد أن أُجهدت وضاقت ذرعاً، حيث كتبت: " تعبت.. وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك أعتزل".

وتابعت: " إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا.. مش هكون موجودة.. مش عاوزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة.. واللي زمان أنا عشته لغيري أنا دلوقتي هأعيشه لنفسي".

وأضافت: " محتاجة أكون نفسي.. محتاجة سلام نفسي.. اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم.. واللي ما بحبوني شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني.. سلام".

منى فاروق تعلق على فضيحة الفيديو الجنسي مع خالد يوسف

وأتى اعتزال منى فاروق بعد ساعات قليلة من تلقيها مجموعة أسئلة حول فضيحة الفيديو الجنسي الذي كشف زواجها من المخرج خالد يوسف، لتؤكد في بث مباشر عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، أنها تجاوزت عن الماضي وأضحت لا تهتم بالإساءة ولا تلقي بالاً للتعليقات السلبية.

وعلقت: " بلاش أسئلة وبلاش تجيبو سيرة الناس.. مش حأرد على أي حاجة بتتقال عليَّ.. كبرت.. مش أنا كبرت وتبت وطلعت أعمل عمرة.. أنا كبرت على الهبل إني أرد على كل حاجة بتتقال لي.. الله يسامح كل حد تكلم عني وحسبي الله ونعم الوكيل بتريَّح.. ومش هأرفع قضية على حد تكلم عليَّ.. المسامح كريم.. أي حد تكلم في عرضي إن شاء الله أشوفه والع".

منى فاروق تتعاون مع السبكي في فيلم سينمائي جديد

وكانت الممثلة الشابة قد كشت قبل أشهر من كشفها العودة إلى عالم السينما من خلال تعاون جديد سيجمعها بالمنتج محمد السبكي، وذلك من خلال منشور قصير تضمن مجموعة صور جمعتها مع المنتج الفني أمام حمام السباحة في أحد المنتجعات السياحية، علقت عليه:" مفاجأة قريباً مع المنتج الأب الجدع محمد السبكي".

أعمال منى فاروق

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق، كان الموسم الثاني من مسلسل " أيام"، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة " سلوى خطاب، حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، جمال عبد الناصر، سماح السعيد، حجاج عبد العظيم، رشدي الشامي، سليم هاني". 

النهضة نيوز