نضال الأحمدية تكشف مستجدات أزمتها مع معتصم النهار وأسباب هجومها على سلافة معمار

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تكشف تطورات قضيتها مع معتصم النهار وأسباب هجومها على سلافة معمار

27 تموز 2023 00:44

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية خبايا هجومها على الفنانة سلافة معمار وتطورات قضية الإساءة التي تقدمت بها ضد النجم معتصم النهار على خلفية أزمة " الشوكولامو"، والعديد من التفاصيل الأخرى في مساحة صوتية أدراتها الزميلة ندى عبر تطبيق تويتر.


معتصم النهار يعتذر من نضال الأحمدية

أكدت الصحافية نضال الأحمدية انتهاء أزمتها مع الفنان معتصم النهار بعد اعتذاره منها في اتصال هاتفي، وأشارت إلى أنها ليست كارهة للنازحين السوريين كما أُشيع عنها وإنما ككل اللبنانيين تأثرت بالتضخم الذي حصل جراء توافد السوريين إلى لبنان.

وأوضحت مقصدها من التصريحات التي أدلت بها مؤخراً بشأن عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم، وطالبت بتطبيق القانون المحلي الرافض لتوطين اللاجئين على اختلاف جنسياتهم وإعادتهم إلى بلادهم أو ترحيلهم إلى دولة ثالثة.

وقالت أنها أقامت دعاوى قضائية ضد العديد من الأشخاص الذين أساؤوا لها على هامش أزمة الشوكولامو، مؤكدة أنه تم إيقاف 108 أشخاص في تركيا، كانوا قد هددوها بالقتل.

أسباب هجوم نضال الأحمدية على سلافة معمار

وأجابت على سؤال الإعلامي نور عبده مالك حساب " قاضي المشاهير" حول أسباب هجومها على الممثلة سلافة معمار ووصفها بالطاعنة في السن.

حيث قالت: " في السابق كتبت مقالاً إيجابياً عن أداء وموهبة سلافة بعد مشاركتها في مسلسل زمن العار، ولكن عندما قللت الأخيرة من شأن النجمات اللبنانيات انقلبت عليها وتعمدت أذيتها بكلمة (كبرت) كون هذه الكلمة تجرح النساء بشكل عام".

نضال الأحمدية تتوعد شقيقة نادين الراسي

يشار إلى أن ناشرة " مجلة الجرس"، أعلنت مؤخراً عزمها على مقاضاة ساندرين، شقيقة الفنانة نادين الراسي بعد تسريب تسجيل صوتي رصد حديثها مع والد الشقيقتان النجمتان عبر السوشيال ميديا.

وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين في واقعة تسريب التسجيل الصوتي، واستطردت مستغربة من تصرفات ساندرين الراسي دون أن تسميها بالاسم، مُعلقة:

" كيف ومن أيمتى بتسجل لأبوها، هيدي المجنونة من أيمتى عم تخطط وتستخدم صوتي لتضرب أختها بالوقت اللي أنا عم حاول روّق أبوها ودافع عن نادين".

وأشارت نضال الأحمدية في تسجيل نُشر عبر حسابات "مجلة الجرس" إلى أن نادين الراسي الضحية في خلاف آل الراسي العائلي وأن نار الغيرة دفعت بالشقيقة الصغرى ساندرين لإيذاء نادين وتلفيق الأخبار الكاذبة عنها.

النهضة نيوز