نجوى كرم في جرش تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول رداء في العالم

فن ومشاهير

نجوى كرم في جرش.. تحصد جائزة جديدة من غينيس

28 تموز 2023 10:17

سجلت الفنانة نجوى كرم رقماً قياسياً جديداً أدخلها موسوعة غينيس للمرة الثانية، حيث حصدت جائزة من خلال أطول رداء في العالم قبيل الحفل الذي ستحييه، مساء اليوم الجمعة، في الدورة 37 من مهرجان جرش.

نجوى كرم تحصد جائزة جديدة من غينيس

وفي التفاصيل، تلقت النجمة اللبنانية الرداء الذي يبلغ طوله 55.7 متر، كهدية من محبيها في الأردن، الذين استقبلوها واحتفوا بها في حفل خاص، مساء أمس الخميس.

ممثل موسوعة غينيس: نجوى كرم الأولى والثانية

وأكد ممثل موسوعة غينيس في الأردن خلال تقديمه الدرع التكريمية للنجمة الملقبة بـ " شمس الأغنية"، أن الأخيرة أول نجمة لبنانية تحصل على رقم قياسي من الموسوعة الشهيرة "غينيس".

ليستدرك هذه الهفوة، ويعلق: " نجوى الأولى والثانية، ومن تريد المنافسة فلتنافس على المركز الثالث"، وذلك بعد أن نبهته نجوى كرم إلى تحقيقها رقماً قياسياً في السابق وحصدها جائزها من " غينيس".

رداء نجوى كرم في جرش

وتميَّز الرداء الطويل الذي ارتدته المطربة اللبنانية في حفل الاستقبال الذي أقيم لها، أمس الخميس في جرش، بكتفين عريضتين مطرزتين باللونين الذهبي والفضي، وطُرز الرداء بزركشات الرسوم الهندسية على ظهره، ونسقت مع الرداء جمبسوت باللون الأبيض، تميز ببنطاله الواسع وأكتافه العارية.

نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس

وكانت الفنانة نجوى كرم، قد دخلت موسوعة غينيس لأول مرة عام 2020، بعد أن حصل حفلها الساهر وقتذاك على جائزة أضخم عرض للألعاب النارية، وذلك عن فئة " أطول شلال من الألعاب النارية"، وفئة " أكبر عدد من الطائرات المسيّرة لإطلاق المفرقعات النارية".

نجوى كرم في المغرب

وفي سياق منفصل، تصدرت نجوى كرم، قائمة ترند تويتر مؤخراً عند انطلاق فعاليات حفلها الغنائي في المغرب، والذي أشعلت خلاله حماس الجمهور بباقة منوعة من أبرز أغنياتها القديمة والحديثة.

أغنية واني اشتقتلو لـ نجوى كرم

وقد أصدرت نجوى كرم مؤخراً آخر أغنيات ألبومها الغنائي الجديد " كاريزما"، المعنونة بـ " واني اشتقتلو" عبر يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر عمر لاوند والملحن والموزع الموسيقي علي حسون

وتقول كلمات أغنية نجوى كرم الجديدة: " توبة ولحلف يمين ما بكّي عيونه واني اشتقتلو واني اشتقتلو.. توبة أعشق وأحب من بعد عينك.. يا حب وأنت الحب كلّو أنت الحب كلو تحرم عليِّ.. بعدك حبيبي عيوني والله ما فيِّ تعيش العمر من دوني.. تحرم عليِّ".

النهضة نيوز