أفضل دكتور تجميل في تركيا لتطبيقات الحشو فيلر الشفاه وتقنية الشفاه الروسية

منوعات

تكبير الشفاه بالفيلر وتقنية الشفاه الروسية في تركيا.. معلومات عن تطبيقات الحشو

28 تموز 2023 18:27

تُعد تطبيقات الحشو من الخطوات التجميلية الرائجة التي تُضفي على الشفاه شكلاً ومظهراً مكتنزاً وممتلأً، وتعتبر عمليات الحشو عن طريق حقن المواد المالئة ( الفيلر) الأكثر شيوعاً في عمليات تكبير الشفاه، وهناك العديد من أنواع وتقنيات الحشو التي يتم ملء الشفاه أو محيطها بها مع الحفاظ على المظهر الطبيعي للشفاه، مثل " الشفاه الروسية".


فيلر الشفاه

إن الاشخاص الذين يعانون من تضخم أو مشكلة ما في شفاههم لديهم حق الاختيار بين الطرق الجراحية وغير الجراحية، ولكن من الناحية المثالية التي تعطي نوعاً من الطبيعية على شكل الشفاه، عملية ملء الشفاه غير الجراحية، خاصة وأنها تقلل من نسبة التجاعيد حول الفم.

ووفقاً لدكتور التجميل يوسيل ساريالتين Dr.Yücel Sarialtin ( أحد أفضل أطباء التجميل في تركيا)، هناك العديد من الطرق غير الجراحية لملء الشفاه وحول الفم، ومن أشهر أنواع الحشو الجلدية المستخدمة في الوقت الراهن، هي حشوات حمض الهيالورونيك مثل "جوفيديرم أو ريستيلان".

ومن بين الحشوات التجميلية وخيارات ملء الشفاه، الكولاجين أو نقل الزيت أو السيليكون السائل، وذلك بالإضافة إلى حشوة Juvederm وحشوة Restylane.

لذا حال كانت السيدة تريد الحصول على نتائج فورية، فإن تكبير الشفاه غير الجراحي الحل الأمثل والمناسب لها، كما توضح الفيديوهات التالية لبعض حالات حقن فيلر الشفاه في عيادة "Lovest Clinic"، التي تعتبر واحدة من أفضل مراكز التجميل في تركيا.

حقن فيلر الشفاه

يقوم طبيب التجميل أثناء تعديل شكل الشفة، بحقن مادة الحشو في مناطق محددة من الشفاه، وتتراوح مدة حقن حمض الهيالورنيك بين 8 إلى 12 شهراً، وقد تنتج عن عملية الحقن كدمات خفيفة وبعض التورم خلال بضعة أيام.

حشو الشفاه الروسية

وحول أسلوب حشو الشفاه الروسي، يفيد دكتور التجميل يوسيل ساريالتين، الذي يُعد أفضل جراح تجميل في تركيا، بأن هذا التطبيق يستخدم للحفاظ على شكل الشفاه الطبيعية دون أن تجعلها بارزة.

وتختلف هذه التقنية عن التقنية العادية لأنها تحافظ على الشفاه لتبقى مسطحة بدلاً من نفورها إلى الأمام ( شفاه البطة)، ويستعمل الطبيب المعالج في هذه التقنية مزيجاً من تقنيات الحقن لإبراز وتحديد شكل الشفة العليا ( قلب كيوبيد) ومن ثم إعادة تشكيل الشفاه.

النهضة نيوز