نادين الراسي لشقيقتها راشيل: ست الكل

فن ومشاهير

نادين الراسي تشيد بأداء وصوت شقيقتها راشيل

30 تموز 2023 14:52

حرصت الفنانة نادين الراسي على دعم شقيقتها الصغرى راشيل بعد امتهانها الغناء وسفرها إلى مدينة أربيل بهدف العمل، وذلك من خلال تعليق مقتضب دونته على منشور خاص بالأخيرة، كتبت فيه: " العدرا تحميكي يا أختي"، لترد عليها الشقيقة الصغرى بـ: " وتحميكي يا أختي يا نور عيوني أنتِ".


نادين الراسي تساند شقيقتها راشيل

وقامت النجمة اللبنانية نادين الراسي بعد ذلك بالترويج لإحدى حفلات شقيقتها الصغرى راشيل، التي تُحييها داخل أحد المطاعم في كردستان العراق.

حيث شاركت شريط فيديو غنائي لأختها الصغرى، ظهرت فيه وهي تؤدي إحدى وصلاتها الغنائية، وعلقت: " الله الله يا ست الكل.. أختي الصغيرة وروحي"، وتابعت في منشور آخر: " برافو يا عمري بتكبري القلب يا أختي".

وتابعت: " جمال صوتك وقلبك وعقلك"، لتتفاعل راشيل مع كلماتها بإيموجي على هيئة قلب.

راشيل شقيقة نادين الراسي

وتمتهن الشابة راشيل الراسي الغناء منذ سنوات، إذ انخرطت في المجال بعد مشاركتها في برنامج " استوديو الفن"، وقد تعاقدت في عام 2017 مع إحدى شركات الإنتاج الفني، وذلك قبل أن تغادر لبنان متجهة إلى أربيل من أجل العمل.

ودائماً ما تستعرض النجمة الشابة مساحاتها الصوتية من خلال إعادة إحياء أغاني شقيقها الراحل جورج الراسي، حيث كان أبرزها أدائها لأغنية " خليها فبالك".

أعمال نادين الراسي

وبالعودة إلى الفنانة نادين الراسي، كان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " بيروت 303" الذي شاركت في بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:

" سلافة معمار، عابد فهد، معتصم النهار، كارين سلامة، رنين مطر، جيانا عنيد، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي، وليم الرموز، كميل يوسف، شادي عرداتي، كميل متى، ريموند عازار".

يذكر أن مسلسل " بيروت 303" من تأليف سيف رضا حامد بالتعاون مع المؤلف بشار مارديني ومن إخراج إيلي السمعان، وقد تناولت قصة العمل مجموعة من الناجين من تحطم طائرة فوق شاطئ لبنان، الذين يحاولون جاهدين البحث عن الحقيقة وأسباب تحطم طائرتهم المعنونة بـ " بيروت 303" ضمن إطار غامض ومليء بالشك والإثارة. 

النهضة نيوز