ورد الخال تحتفل بذكرى زواجها السابعة من باسم رزق

فن ومشاهير

ورد الخال لـ باسم رزق في عيد زواجهما: سنين بيشبهوا كل شي إلا الزواج

30 تموز 2023 15:49

احتفلت الفنانة ورد الخال بالذكرى السابعة لزواجها من الموسيقي باسم رزق، حيث أشادت به وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالارتباط به، قائلة: " 7 سنين زواج بيشبهوا كل شي إلا الزواج".

عيد زواج ورد الخال وباسم رزق

سارع محبو النجمة اللبنانية ورد الخال للمباركة لها وتهنئتها بمناسبة حلول ذكرى زواجها التي تصادف بتاريخ اليوم الأحد الواقع في 30/7/2023، وتمنوا في تعليقاتهم لها ولشريكها الاستمرارية وطول البقاء.

ومما دونوه على المنشور: " العمر الطويل"، و" ما أحلاكم سوا.. يخليكم لبعض كل العمر سند وقوة"، و" العمر كله من دون قيود الزواج.. المشوار إن شاء الله طويل كتير.. احظي رحلة جيدة"، و" ذكرى سعيدة.. الله يخليكم لبعض".

وورد أيضاً: " الزواج حالة مدنية لا أكثر.. الرفقة هي أساس العلاقة من دون قيود.. الله يخليكم لبعض ودائماً برشا حب إن شاء الله"، ولعل من ابرز المشاهير الذين تفاعلوا على منشور الممثلة الشهيرة، هم " الفنان مهيار خضور، الإعلامي إيلي مرعب".

صداقة ورد الخال وماغي بو غصن

وكانت نجمة مسلسل " هند خانم"، قد كشفت عن علاقتها الوطيدة بمواطنتها الفنانة ماغي بو غصن، مؤكدة أن أجمل الأوقات تلك التي تجمعها بها، وذلك في منشور قصير عبر حسابها الشخصي في تطبيق instagram، أرفقته بصورة جديدة لهما من كواليس لقائهما الأخير.

وعلقت: " أحلى الأوقات دائماً مع الماغي"، لترد عليها بو غصن عبر خاصية التعليقات قائلة: " الورد دودي دائماً في القلب"، وهو ما تفاعل معه المتابعون الذين أشادوا في معظمهم بمتانة علاقة الممثلتين وكيفية تفاعلهما مع بعضهما، فيما اتجه آخرون بجمال وأخلاق وعفوية كل نجمة منهما على حدى.

أعمال ورد الخال

وتنافست الفنانة ورد الخال في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة الجزء الثالث من مسلسل " للموت"، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وبطولة " ماغي بو غصن، دانييلا رحمة يامن حجلي، مهيار خضور، أحمد الزين، كارول عبود".

وتناولت قصة العمل، عودة الصديقتان " سحر وريم" من جديد بهويات مزورة وعمل لا يتخلله الخطر، إلا أن القدر يجبرهما على العودة إلى عالمهما مرة أخرى.

النهضة نيوز