باميلا الكيك عن متداولي أخبار شذوذها: انسألت سؤال من غبي وما فهموا عليِّ الحمير

فن ومشاهير

باميلا الكيك ترد على منتقدي تصريحاتها مع الإعلامي علي ياسين حول المثلية الجنسية.. فهل تعمدت الإساءة؟

2 آب 2023 16:27

أكدت الفنانة باميلا الكيك أنها امرأة طبيعية تميل بمشاعرها نحو الرجال دون النسوة، كاشفة أنها في الوقت عينه منفتحة على جميع الاحتمالات وإمكانية تغيير شعورها بعد سنوات حال طرق الحب بابها وتجسد في امرأة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي رالف معتوق.

باميلا الكيك عن تصريحاتها مع علي ياسين: سئُلت من قبل غبي

وفي التفاصيل، شبّهت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك منتقدي تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي علي ياسين، حول إمكانية ارتباطها مستقبلاً في علاقة عاطفية شاذة مع امرأة مثلها بـ " الحمير"، مؤكدة أن الحمار حيوان ذكي ويعرف مأكله، مشبهة نفسها بالكافيار الذي لا يستسيغه الحمار.

حيث قالت: " أنا مش lesbian ( شاذة).. أنا بحب الحب بأي شكل بيجي.. الحمار ذكي بس فيِّ حميّر ما فهموا عليِّ.. الحمار ذكي بس حطلوا كافيار بياكل شي.. لأ بيروح على التبن.. وأنا كافيار.. كافياراتي ما عجبوا الحمير وما فهموا عليِّ الحمير.. أنا بحب الرجل والحب بشكله العادي.. بس ما بعرف بعد عشرين سنة إذا تغيرت مشاعري وإجا بشكل مرأة..".

وتابعت: " انسألت السؤال من غبي وعم جاوب على قد الغباء"، وهو ما فجر ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا وخاصة مستخدمي INSTAGRAM، عقب مشاركة حساب قاضي المشاهير تصريحات باميلا.

حيث تساءل المتابعون في تعليقاتهم عن إمكانية تقصد النجمة اللبنانية الإساءة لمواطنها الإعلامي علي ياسين ولمنتقدي إجابتها، قبل أن ينقسم بعضهم بين منتقد لها ومؤيد لجرأتها وأسلوبها في الرد.

ومن التعليقات: " كأنها سبّت الإعلامي علي ياسين"، و" اجت تكحلها قامت عمتها خلص شو بهمنا نحن.. تنفلقي أنتِ بتحبي الصنفين فهمناها خلاص"، و" ومن الجهل ما قتل"، و" سكت الجميع ونطق الحمار"، قصف جبهة للي انتقدونا حمير.. برافو باميلا نجمة لبنانية.. حبي شو ما بدك أنتِ حرة".


أعمال باميلا الكيك الجديدة

وعلى الصعيد المهني، يُعرض للفنانة اللبنانية باميلا الكيك حالياً مسلسل " كريستال" الذي جمعها على قائمة أبطاله مع كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: " محمود نصر، ستيفاني عطالله، أنجو ريحان، صباح بركات، لين غرة، خالد شباط، بلال مارتيني، إياد أبو الشامات"، والعمل سيناريو وحوار لبنى مشلح ولين حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

النهضة نيوز