الدكتورة يومي بإطلالة جامحة من تنسيق خليل زين بالتعاون مع مجوهرات Haya’s diamond

فن ومشاهير

الدكتورة يومي تتعاون مع خبير الموضة خليل زين ومجوهرات Haya’s diamond في أحدث جلسة تصوير

3 آب 2023 10:51

أطلت الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري المُلقبة بـ" الدكتورة يومي" على متابعيها بإطلالة جامحة، أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي، تألقت فيها بفستان عصري من إبداعات خبير الموضة خليل زين وبمجموعة تصاميم لافتة من مجوهرات Haya’s diamond.

الدكتورة يومي تتألق بفستان من تصميم خليل زين

جذبت إطلالة الدكتورة يومي أنظار النشطاء وحازت على إعجابهم، خاصة أنها ارتدت فستان قصير أسود بقصة الكتف الواحد، مزركش لجهة اليمين بطبقات من القماش المزموم والنافر إلى الخارج، نسقت معه قفازاً واحداً ناحية الكتف العاري وصل إلى مرفق اليد، واستكملت ظهورها بحذاء ذو كعب عالٍ، واعتمدت البلوغر اللبنانية مع إطلالتها تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف، فيما أبرزت ملامحها الناعمة بمكياج خبيرة التجميل ملاك حمادة.

الدكتورة يومي تتزين بمجوهرات Haya’s diamond

وزادت الدكتورة يومي بريقاً لامعاً على إطلالتها الأنثوية الجامحة، وذلك من خلال طقم عصري من مجموعة مجوهرات Haya’s diamond.

واستعرضت المدونة الشهيرة تفاصيل إطلالتها الجريئة والمثيرة على وقع أنغام أغنية Not Your Barbie Girl للنجمة العالمية Ava Max، ليشارك بدوره المنشور خبير الموضة ومصمم الأزياء خليل زين عبر حسابه الرسمي في تطبيق Instagram ويعلق بكلمة: " إبداعي".

وانقسم المتابعون في تعليقاتهم بين مشيد بجمال ونعومة الفاشينيستا الشابة وبين مؤكد على موهبة وإبداع المصمم خليل زين، ومما جاء في الردود: " رائعة وموهوبة جداً"، و" بتاخدي القلب.. جمالك جمال مش عادي.. باربي".

وورد أيضاً: " حبي"، و" كالنار أحببته"، و" واو خليل لقد تفوقت على نفسك"، و" أنت الأفضل.. واو"، في حين أعربت المدونة الشهيرة عن رضاها التام على الستايل الذي أطلت به، وذلك من خلال تعليق مقتضب على المنشور توجهت فيه إلى خليل زين بعبارة " أنت الأفضل".

سرقة الدكتورة يومي في فرنسا

يشار إلى أن الدكتورة يومي، نفت مؤخراً كل الاقاويل التي انتشرت حول اتفاقها مع سائقها الخاص على فبركة واقعة سرقة مجوهراتها وبعثرة مقتنياتها ومتاعها في الغرفة التي نزلت بها في أحد فنادق فرنسا.

حيث قالت في شريط فيديو قصير: " يعني معقول بنت تخرب رحلتها بالصيف منشان تطلع ترند؟.. يعني عملوا معروف خلص هبل وكذب وخلص تتهموا الناس"، وتابعت: " بكل الأحوال، ما في مهرب لأي شخص أو صفحة طلعت هيدي الإشاعة فكل حدا قال إشاعة كذب على السائق أي سائق؟!".

وأردفت مستغربة من الأخبار الملفقة المنتشرة بحقها: " الحلو بالموضوع إنه اتفقت مع السائق لإعمل مقلب بأمي!.. معقول بدي اقتل أمي من الخوف وتجيها جلطة وتموت كرمال إعمل مقلب؟!.. منشان مقلب قال أنا خربت غرفتي لإعمل مقلب بأمي؟!.. بليز بليز الهبل".

النهضة نيوز