باميلا الكيك ترد على اتهامات الإساءة لـ علي ياسين

فن ومشاهير

باميلا الكيك عن إساءتها للإعلامي علي ياسين: لم أقصده بشخصه

3 آب 2023 15:34

خرجت الفنانة باميلا الكيك عن صمتها بعد اتهامها بالإساءة العمد للإعلامي علي ياسين، بعد وصفه له بـ " الغبي" خلال استضافتها في برنامج " Spot On"، حيث أصدرت بياناً مقتضباً نفت فيه إهانتها للأخير بشخصه، وأعلنت من خلاله اعتزال الظهور في البرامج التلفزيونية المسجلة.

باميلا الكيك ترد على اتهامات الإساءة لـ علي ياسين

جاء في نص البيان الذي نُشر عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق Instagram: " بكلمة غبي لم أقصد علي ياسين شخصياً، قصدت معظم الناس اللي بتشتغل بالصحافة، وهمهم بس يطلعوا سكوبات رخيصة من ورا أسئلة معروف كيف رح ياخذها هذا المجتمع ( مجتمعنا)".

وأشارت إلى دور الصحفيين في تشويه صورة النجم، مضيفة: " ما شفت بعد أي صحفي همّو يلمّع رواق الفنان، بالعكس بس لنتطلع بالمقابلات عم بندافع عن حالنا، بدل ما نكون عم نحكي بأحلامنا وطموحاتنا".

وتابعت: " بزعل إنه حتى بس عم نحكي صح، عم ننفهم غلط، ومونتاجياً بينتبهوا كيف يشيلوا المنيح ويخلّوا ( لا إله) بس".

وأعلنت اعتزالها الظهور الإعلامي في البرامج التلفزيونية، ما لم يكن مباشراً على الهواء، درءاً لتحوير واجتزاء تصريحاتها وللحفاظ على ومنطقية حديثها، حيث قالت:

" لن أعطي أي مقابلة بعد الآن إلا ما تكون لايف، مش مسجلة، وبلا مونتاج غبي، ممنوع ذكر أي اسم بالسوء (ما حدا بينتبه إنه أنا الوحيدة إللي بذكر الكل بأساميهن بمحبة صادقة)، كل واحد مش مصدقني بيكون هوه تعوّد يكذب، وما يصدق غيرون وقتها يحكي ويفعل".

إساءة باميلا الكيك للإعلامي علي ياسين

وكانت النجمة باميلا الكيك، قد نعتت الإعلامي علي ياسين بـ " الغبي" ووصفت منتقدي تصريحاتها حول المثلية الجنسية وإمكانية زواجها أو ارتباطها بامرأة بـ " الحمير"، ذلك رداً على طلب الإعلامي رالف معتوق توضيح تصريحاتها الجدلية.

لتجيب قائلة: " أنا مش lesbian ( شاذة).. أنا بحب الحب بأي شكل بيجي.. الحمار ذكي بس فيِّ حميّر ما فهموا عليِّ.. الحمار ذكي بس حطلوا كافيار بياكل شي.. لأ.. وأنا كافيار.. أنا بحب الرجل والحب بشكله العادي.. بس ما بعرف بعد عشرين سنة إذا تغيرت مشاعري وإجا بشكل مرأة..".

وتابعت: " انسألت السؤال من حمار وما فهموا عليِّ الحمير..".

أعمال باميلا الكيك

ويُعرض للنجمة اللبنانية باميلا الكيك حالياً مسلسل " كريستال" الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، من بينهم: " محمود نصر، ستيفاني عطالله، أنجو ريحان، صباح بركات، لين غرة، خالد شباط، بلال مارتيني، إياد أبو الشامات"، والعمل سيناريو وحوار لبنى مشلح ولين حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

النهضة نيوز