راغب علامة يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة "يلا" وموعد إطلاق ألبومه الغنائي

فن ومشاهير

راغب علامة يعلن موعد صدور ألبومه الغنائي الجديد ويستعد لإطلاق أغنية يلا

6 آب 2023 18:21

يستعد الفنان راغب علامة لإطلاق أغنية جديدة منفردة باللهجة المصرية تحت عنوان " يلا"، بالتعاون مع الملحن المصري محمود الخيامي، حيث أنه من المقرر إصدار الأغنية خلال الأيام القادمة، قبيل إصدار ألبومه الغنائي المنتظر، وفقاً لما كشفه في تصريحات صحافية خاصة لمجلة " لها".

راغب علامة يستعد لطرح أغنية يلا

وكشف راغب علامة في تصريحاته أنه انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية " يلا"، مؤكداً أن الأغنية حماسية شبابية وتناسب أجواء الصيف، وأوضح أنه يعمل حالياً لإنجاز عدة أغانٍ باللهجة المصرية، مؤكداً أن نجاح أغنية " في كتير حلوين" في مصر، مهد له الطريق لدخول قلوب المصريين.

ألبوم راغب علامة الجديد

وعن موعد صدور ألبومه الغنائي الجديد، أكد مالك أغنية " علمتيني" أن الألبوم سيُطرح خلال شهر آب/ أغسطس الحالي، وذلك دون الكشف عن تفاصيل الألبوم المرتقب أو عن أسماء الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم.

راغب علامة بالزيِّ التونسي

من جهة أخرى، فاجأ الفنان راغب علامة جمهوره، أمس السبت، باحيائه حفله الفني الساهر، الذي أقيم ضمن حفلات مهرجان قرطاج بالزيِّ التونسي، وقد أشعل النجم اللبناني حماس الحضور بباقة منوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

أغنية في كتير حلوين لـ راغب علامة

يذكر أن راغب علامة، حقق مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال أغنية "في كتير حلوين" التي طرحها عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، حيث تجاوزت نسبة الاستماع على الأغنية حاجز 18 مليون.

وقد طرح السوبر ستار اللبناني أغنية " في كتير حلوين" بالتعاون مع الشاعر الغنائي عصام شعبان والملحن عبده سليم والموزع الموسيقي حمدي مهيري.

ويقول مطلع أغنية " في كتير حلوين": " فيه كتير حلوين واشمعنا أنت كل ما تخش مكان خطاف للعين وإن كان مقلوب فجأة بتقلبه روقان.. فيك إيه ما السحر اللي مخلي لحضورك طعم غريب فهمنا يا جامد يا معدي يا جميل يا لذيذ يا رهيب لا لا لأ فيه حضور فيه كاريزما وشاغلنا وعامل أزمة وبتاكل الجو بنظرة.. عنكابر ليه مالوش لازم لا لا لأ.. فيه حضور.. فيه هيبة مقبول بطريقة عجيبة مش بس عشان متدلع.. ده عشان ليك طلة رهيبة".

النهضة نيوز