فيديو صادم لـ بدور البراهيم ومطالبات بمحاسبتها

فن ومشاهير

بدور البراهيم تتهجم على متابعة بألفاظ خادشة ومطالبات بمحاسبتها بتهمة القذف الجماعي

11 آب 2023 11:20

طالب مستخدمو تطبيق Instagram السلطات السعودية بإلقاء القبض على خبيرة التجميل بدور البراهيم بعد ردها الصادم على متابعة انتقدت جرأتها وتخليها عن العباءة والحجاب.

بدور البراهيم تنعت متابعة بالمنافقة

استخدمت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ألفاظاً نابية وأسقطت أوصافاً خادشة للحياء العام على المتابعة خلال ردها على انتقادها، مؤكدة أن انفتاحها لا يُلغي إسلامها ولا التزامها بالصلاة، حيث قالت: " أنتِ اللي كاتبة زي القابض على رمح.. ترى نحن مسلمين نصلي ونصوم.. عشاني ما لابسة زيك عباية ونقاب وأخبب وأحش في الناس وأقذف يا قاذفة".


وتابعت: " أنا ما أحب الناس المنافقة.. ولا بحب الناس اللي بتسوي نفسها مثالية.. ما أحبها أبداً.. أنا أقدر ألبس زيك عباية بس أنا ما أخبب ولا أزني يا قليلة الأدب".

بدور البراهيم متهمة بقذف المنقبات

وعليه، طالب مستخدمو تطبيق الصور والفيديوهات العالمية Instagram السلطات السعودية والمحامين بمحاسبة بدور البراهيم بتهمة القذف الجماعي للمحجبات، في حين انقسم بعضهم بين مستغرب من استخدامها لمثل هذه الأوصاف الصادمة وإسقاطها لمثل هذه الصفات على جميع المنقبات.

ومن تعليقات النشطاء: " طيب هي قاعدة تقذف المنقبات بطريقة غير مباشرة وتشويه لسمعة المنقبات حسبي الله عليها"، و" ما تبغين تلبسين نقاب لا تلبسينه بس بلا قلة أدب وتتهمين المنقبات في شرفهم"، و" مثل هذه الأشكال كيف يكون لها متابعين وهم بهذه الألفاظ السيئة والأسلوب القذر".

وورد أيضاً: " لازم تتحاسب بإذن الله تتمسك وتدفع ثمن اتهاماتها لبنات الحشمة والعفاف الطاهرات العفيفات حسبي الله ونعم الوكيل وكفى بالله نصيرا"، ودائماً ما تثير المدونة الشهيرة الجدل بين أوساط متابعيها بردودها الصادمة وتعليقاتها الهجومية.

بدور البراهيم بإطلالة جريئة

وأثارت المدونة الشهيرة الجدل مؤخراً بعد خروجها على متابعيها بإطلالة جريئة مكشوفة لجهة الصدر والذراعين.


حيث ظهرت مرتدية فستاناً ضيقاً جريئاً بنقشة النمر.، نسقت معه تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمسحوب إلى الخلف، واعتمدت معه مكياجاً ناعماً من تدرجات الألوان الترابية.

من هي بدور البراهيم؟

بدور البراهيم، مدونة وخبيرة تجميل سعودية من مواليد العام 1984، وهي خريجة قسم فن التجميل الملحق بجامعة أوكسفورد.

النهضة نيوز