حسام جنيد يكشف هوية مرافقته في تيك توك ويعلق على اعتذار ريم السواس

فن ومشاهير

حسام جنيد يوجه رسالة نارية لمنتقدي أغنية " أنا ما بنجرح" ويكشف تفاصيل أعماله الجديدة

12 آب 2023 17:23

وجه الفنان حسام جنيد رسالة نارية لمنتقدي أغنية " أنا ما بنجرح/ المو عاجبو يخرس" ولكل الذين راهنوا على فشلها وعدم انتشارها بين أوساط جمهوره، كما كشف تفاصيل أعماله الجديدة إلى جانب توضيحه العديد من القضايا الشخصية وتفنيده أخبار ارتباطه، وذلك في لقاء صحافي مع " فوشيا".

حسام جنيد يكشف تفاصيل أعماله الجديدة

أكد النجم السوري حسام جنيد في بداية حديثه أنه كان على ثقة تامة بانتشار أغنية " أنا ما بنجرح/ المو عاجبو يخرس"، ووجه رسالة نارية لكل الذين راهنوا على فشل هذه الأغنية، دعاهم فيها إلى عدم إطلاق الأحكام المسبقة على أعماله القادمة، قائلاً:" تعلموا ما تحكموا على الكتاب من غلافه، واللي ما عاجبوا الوضع يسكت".

وكشف تفاصيل من أعماله المنتظرة، منوهاً إلى أنها قد تعرضه لانتقادات لاذعة أيضاً، حيث أضاف: " الأغاني الجديدة من ناس مهمة كتير منهم فارس إسكندر، عمر صباغ، فضل سليمان، إيفان نصوح، سليم سلامة، مازن ضاهر".

وتابع: " الأعمال الجديدة فيها كلمات كتير قوية رح تعرضني والشاعر للهجوم، لكن هي بنفس الوقت بعيدة عن الرديات والكلمات اللي كان يغنيها البعض".

حسام جنيد يؤكد مظلومية سارة زكريا في سورية

وأوضح مالك أغنية " أنا وبس" ظلم نقابة الفنانين السوريين لبعض النجوم الذين شملهم قرار منع الغناء في سورية، من بينهم " سارة زكريا، وديع الشيخ" معتبراً أنهما لم يتجاوزا الخطوط الحمراء وكان من الواجب توجيه إنذار لهما قبل إصدار قرار المنع، مشيراً إلى أنه ضد القرارات المفاجئة غير المسبوقة بالتنبيهات.

حسام جنيد يعلق على اعتذار ريم السواس من نقابة الفنانين

وعن رأيه بالاعتذار العلني الذي وجهته ريم السواس لنقابة الفنانين السوريين خلال إحدى اللقاءات الصحافية، أكد أن صدر النقابة رحب وأشاد بالنقيب محسن غازي، وأشار إلى وجوب انتقاء ريم لمفرداتها.

هوية مرافقة حسام جنيد في بثوث تيك توك

وحول شائعة ارتباطه بعد ظهور شابة معه في إحدى بثوث تيك توك، كشف حسام جنيد أن الفتاة التي ظهرت إلى جواره في الشريط المصور، هي شقيقة زوجته السابقة " إمارات رزق، مُعلقاً: " هي أخت أم وطن، أنا وأم وطن مازلنا منفصلين ولكن بعدنا أصدقاء مقربين وأهل علاقتنا مبنية على الاحترام".

أغنية المو عاجبو يخرس لـ حسام جنيد

يشار إلى أن أغنية " المو عاجبو يخرس" لـ حسام جنيد، حققت نجاحاً لافتاً بعد طرحها عبر المنصات الموسيقية وتطبيق يوتيوب، حيث تجاوز عدد المستمعين إليها عبر تطبيق الفيديوهات العالمي 15 مليون.

وتعاون النجم السوري في هذه الأغنية مع الشاعر والملحن والموزع الموسيقي محمد عيسى وبالميكس والماسترينغ هشام بندقجي.

النهضة نيوز