هبة الحسين تطل بمكياج جريء والجمهور يتكهن بانفصالها عن عايض يوسف

فن ومشاهير

هبة الحسين تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها والجمهور يتكهن بانفصالها عن عايض يوسف

12 آب 2023 19:52

شاركت الفنانة هبة الحسين صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة Instagram، تألقت فيها بإطلالة جريئة لجهة المكياج، وهو ما أثار تكهنات الجمهور حول انفصالها عن زوجها النجم عايض يوسف.

هبة الحسين بمكياج جريء في أحدث ظهور

ظهرت الممثلة السعودية في المنشور بمكياج كثيف، امتزجت فيه الألوان الحيوية على رأسها " الأزرق، الأصفر، البنفسجي"، وجاء هذا الظهور الصارخ لـ هبة الحسين بعد أيام من مشاركتها العديد من الصور الجذابة المليئة بالالوان الحيوية لا سيما لجهة المكياج.

متابعو النجمة الخليجية تغزلوا بجمالها وأثنوا على أنوثتها، في حين تساءل البعض عن إمكانية انفصالها عن زوجها المطرب الشاب، وذلك في تعليقاتهم على المنشور ومنها:

" أقعد وش هالحركات"، و" لا تنفصلون أنتِ وعايض"، و" خسارة لو تطلقوا كنت اشوفهم مثال للحب"، و" كثرتو السماجة بالمكياج"، و" هبة قولي طلاقك من عايض كذب"، و" هذي الأحجار ترمز لدموعك وتبغين عايض.. نبغيكم ترجعوا لبعض"، و" ما عنده سالفة عايض يوم تركك.. جميلة خلقاً وخُلقاً تبارك الله".

وورد أيضاً: " الصدق مرة أحب هبة وأحب شخصيتها إنها بحالها وبالنسبة لسالفة تطلقوا أو لا.. بالنهاية مو من حق أي أحد يتلقف دام محد قال شي دايم حطوا نفسكم في مكان أي شخص قبل تحكمون أو تسألون"، و" هبة يعني نحن محبينك قولي هل انفصلتي عن عايض أقسم بالله أتمنى أنه كذب لكن ياليت تقولين واقطعي الشك باليقين".

أعمال هبة الحسين

يشار إلى أن الفنانة هبة الحسين، غابت عن موسم رمضان الماضي 2023 دون إيضاح الأسباب وراء ذلك، وكان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل " ستوديو 22" تأليف خالد فراج وإخراج محمد دحام الشمري وبطولة "حبيب الحبيب، ريم عبد الله، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز".

وكذلك مسلسل " سنوات الجريش"، تأليف الكاتب محمد النابلسي وإخراج مناف العبدال، وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية:" حياة الفهد، حبيب غلوم، ستيفاني صليبا، حسن البلام، ليلى السلمان، حمد العماني"، يذكر أن العملان قد عُرضا خلال سباق رمضان 2022.

النهضة نيوز