ماهر جاه متهم بالتقليل من شأن الجمهور بسبب سكب الماء البارد على رأسه

فن ومشاهير

ماهر جاه يحارب الأجواء الحارة بالماء البارد ومتابعون يتهمونه بالتقليل من شأن الجمهور

13 آب 2023 19:49

شارك الفنان ماهر جاه مع متابعيه عبر السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير من كواليس حفله الغنائي الذي أحياه مساء أمس الأحد في لبنان، ظهر فيه وهو يسكب الماء البارد على رأسه أمام الجمهور لمكافحة الأجواء الحارة.

ماهر جاه يستفز الجمهور بعد سكب الماء البارد في حفله

الأمر الذي لم يرق للعديد من النشطاء الذين انتقدوا تصرف النجم الشاب باعتبارهم أنه غير لائق ولا يرقى لمستوى الحضور، فيما وجد البعض في تصرفه نوعاً من الفكاهة وخفة الظل.

وهو ما تجلى واضحاً في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: " مطرب برمائي"، و" أحلى ماهر جاه"، و" وشوفي عالم مشوبة منك"، و" بيضحكني يلي بعلق وينتقد يا أخي ما دام ملتزم دينياً لشو ضايف حسابات غير مناسبة لك"، و" مسخرة"، و" وقاحة"، و" هيدا مش احترام للجمهور".

ماهر جاه يقيم حفلة first tooth لابنته ريانا

من جهة أخرى، أقام النجم اللبناني مؤخراً احتفالية عائلية بمناسبة ظهور أول سن لابنته " ريانا"، وشارك متابعيه عبر تطبيق "Instagram" مقطعاً مصوراً جمعه بطفلته الصغيرة، وهو ما جذب الأنظار إلى منشوره ودفع النشطاء إلى تسجيل إعجابهم والدعاء للأب وابنته بالسعادة والعمر الطويل.

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور: " الإعلامي إيلي مرعب، يزن السيد، شيرين أبو العز، جو خوري، دي جي رالف تايغا، باميلا نون".

حفل ماهر جاه في مدينة صور

وفي سياق منفصل، يستعد المطرب الشاب حالياً لإحياء حفل غنائي رفقة النجم ملحم زين في مدينة صور اللبنانية، وذلك في التاسع عشر من شهر آب/ أغسطس الجاري.

وقد شوق النجم الشهير جمهوره للحفل من خلال مشاركة البوستر الترويجي عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، وعلق عليه: " موعدنا معكم بـ صور بحفلة من العمر أنا وريِّس الأغنية اللبنانية ملحم زين".

أغنية يا ورد لـ ماهر جاه

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماهر جاه، أغنية " يا ورد" التي طرحها قبل أشهر عبر تطبيق " يوتيوب"، ويقول مطلعها: " يا ورد خلي عنك في عندي أجمل منك.. ما عاد بدي شمك.. عطرا وحدو بيكفيني ويا قمر بعرف غيران.. صاير قداما خجلان روح تخبا بمكان.. وشكلك أوعا تفرجيني".

النهضة نيوز