شهد برمدا وأحمد الصالح يتبادلان رسائل الغزل

فن ومشاهير

شهد برمدا وأحمد الصالح يتبادلان رسائل الغزل ويثيران تفاعل الجمهور

14 تشرين الثاني 2021 13:21

روت نجمة سوبر ستار، الفنانة شهد برمدا بعض التفاصيل من علاقتها بـ خطيبها لاعب المنتخب السوري أحمد الصالح، وذلك في منشور مقتضب، أرفقته بـ مجموعة صور جديدة من خطوبتهما التي أقيمت في منتصف شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.



شهد برمدا وأحمد الصالح

وكتبت النجمة السورية في منشورها عبر تطبيق INSTAGRAM:" قديش بـ نمر بـ محطات حلوة بـ حياتنا ومنتمنى يوقف فينا الزمن عندها.. بس فجأة منمشي بـ إرادتنا أو غصباً عنا.. لأنه بتطلع هـ المحطة مو إلنا ومو مكاننا..".

وتابعت:" منضل هيك لـ وقت ما نكتشف إنه رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان والشخص يلي بيليقو فينا وبروحنا وقلبنا.. طلعت مخلوقة من ضلع أمير وبطل وسند ورجال بكل المعاني..".

وأشادت شهد برمدا بـ خطيبها، قائلة:" قوة وحنية وعطاء ماله حدود بكل شي.. ضليت تحبني أربع سنين بدون ما أعرفك وبدون ما ألتقي فيك أو إلمحك حتى.. واليوم تشرفت إنه نربط اسمي بـ اسمك.. بحبك.. بحبك كتير كابتن ".


أحمد الصالح يتغزل بـ شهد برمدا

ورد نجم المنتخب السوري وقلب فريق النادي العربي الكويتي على كلام خطيبته بـ التعبير عن مكنونات صدره اتجاهها، قائلاً:" أخدتا كلمة ناطر قلك ياها من أربع سنين وأنا عم راقبك بكل مكان.. بـ لحظة يلي شفت عيونك فيها قدامي.. وعدتك ووعدتن رح ضل حبك وحبن طول العمر..".

وتابع قلب هجوم المنتخب السوري في تدوينته المقتضبة التي نشرها عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM:" أول خطوة هي إعلان خطبتنا ونفكر من هي اللحظة للفرحة الكبيرة ونكمل العمر سوا كله.. حب وعشق الك ولعيونك وكل شي فيكِ.. بحبك لتخلص الدني".


ردود فعل النشطاء على غزل شهد برمدا وأحمد الصالح

وتفاعل العديد من النشداء مع مشوريِّ الثنائي الشهير، وانصبت التعليقات في معظمها في خانة المباركة والدعاء لهما بـ التمام على خير، ومن التعليقات:" كل الفرح والسعادة لقلبكم"، و" ألف ألف مبروك حبيبتي بتستاهلي كل الحب"، و" ألف مبروك يا شهود وألف مبروك لـ صهري الله يجعل أيامكم كلها حب وخير وسعادة"، و" الله يسعدك ويحميكِ ويا رب زواجة الدهر يا حبيبة قلبي يا طيبة".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" رواد عليو، سارة نخلة، أيمن عبد السلام، جيهان عبد العظيم".

من هو أحمد الصالح خطيب شهد برمدا؟

لاعب كرة قدم سوري من مواليد مدينة عامودا في محافظة الحسكة، يبلغ من العمر اثنان وثلاثين عاماً، برز اسمه كـ لاعب من لاعبي نادي الوحدة السوري، ويلعب حالياً لصالح فريق العربي الكويتي.

أعمال شهد برمدا

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال شهد برمدا الغنائية، كان مدلي أحيت من خلاله بصوتها عدة أغنيات من أغاني الراحل عبد الحليم حافظ، وطرحته عبر قناتها الرسمية في يوتيوب تحت عنوان" في حب عبد الحليم".