تفاصيل عرض الزواج الذي تلقاه زوج مستشارة العلاقات الزوجية أسماء السياري

فن ومشاهير

أسماء السياري تستعرض تفاصيل عرض الزواج المرسل إلى زوجها

14 آب 2023 14:19

شاركت خبيرة العلاقات الزوجية السعودية أسماء السياري متابعيها عبر سناب شات، صورة ملتقطة لعرض زواج ورد في رسالة مرسلة إلى زوجها، تضمن العديد من التنازلات من جهة الفتاة المجهولة مقابل موافقة زوج المشهورة على الارتباط بها.

زوج أسماء السياري يتلقى عرض زواج

صنفت الشابة التي لم يُعرف اسمها التنازلات المقدمة من قبلها لزوج صانعة المحتوى أسماء السياري بالترتيب، حيث أشارت في البداية إلى تخليها عن المهر والمصوغات الذهبية ( الشبكة)، موضحة أنها ستقوم هي بإعطاء مهر للعريس.

وأكدت أنها ستوافق على الطريقة التي يختارها العريس من أجل الاحتفال بارتباطهما الرسمي، مشيرة إلى أنها ترغب في البساطة البعيدة عن التكلف والابتذال، وأوضحت أنها تقبل في الزواج سراً عن أهله وذويه، والعيش معه في الخفاء عنهم دون المبيت لديه.

وشددت المرسلة في ختام النص القصير إلى وجود عدة خيارات أمام العريس، مشيرة إلى أن هؤلاء الفتيات ممن يسمعون كلمة الرجل ويفقهون قوله، ودعته إلى القبول والاختيار ليرى الفرق بأم عينيه.

واكتفت مستشارة العلاقات الزوجية أسماء السياري بنشر بنود عرض الزواج دون التعليق عليها، فيما انقسم مستخدمو التطبيقات الاجتماعية في تعليقاتهم بين متهم إياها بمحاولة العبث بنشر هذا المنشور لركوب موجة الترند واستقطاب أنظار النشطاء على السوشيال ميديا وبين ناقد لتصرف مرسلة المنشور وكل من سار على خطاها.

ومما ورد في ردودهم على المنشور بعد تداوله وإعادة نشره من قبل الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير عبر Instagram: " الفضاوة تخلي الحريم يسوون أشياء غريبة.. شرط هي اللي مسوية الفيلم ذا"، و" هذا اللي ضيِّع شبابنا وخاصة المتزوجين"، و" حركات قديمة يسوون هالاشياء ع أساس إجت هم من ناس وهم مسوينها مثل حركة يستأجرون سيارة ويقولون جتني هدية".

وجاء أيضاً في التعليقات: " ومنو قال إن الرجل يحب اللي تحكي فيه وتتنازل كل هذه التنازلات.. اللي ما تحط حق نفسها قيمة ما يكون لها قيمة بعيداً عن السياري.. الواحد يتزوج امرأة لها عقل وفكر وكيان لها حقوق وعليها واجبات.. يكونوا أسرة ويكملوا بعض.. التطرف بكل شيء منبوذ سواء اللي ماسحة شخصيتها أو اللي شايفة نفسها ند للرجل كلهم خسرانين وعلاقتهم فاشلة".

النهضة نيوز