أول تعليق من أسماء إبراهيم بعد انفصالها عن الفنان موسى

فن ومشاهير

أسماء إبراهيم لخطيبها السابق الفنان موسى: الله يسهلك امشي

5 آب 2023 11:00

شاركت الإعلامية أسماء إبراهيم متابعيها عبر منصة Instagram، مقطعاً غنائياً مجتزءاً من أغنية " وحشتني دنيتي" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانها الانفصال عن خطيبها الفنان موسى.

أول تعليق من أسماء إبراهيم بعد انفصالها عن الفنان موسى

وجاء في المقطع الغنائي الذي شاركته أسماء إبراهيم عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق الفيديوهات والصور العالمي: " ما حصلش بينا حاجة .. ودي مش غلطتي إبعدني عن حياتك .. وحشتني دنيتي وافهم زي ما تفهم قول عني .. عمري ما حبّيتك عِشت معاك أيامي و إمتى .. إحتاجتك ولقيتك الله يسهلّ لك امشي .. وحشتني دنيتي".

ويعتبر هذا أول تعليق من مقدمة برنامج " حبر سري" بعد انفصالها عن خطيبها الفنان موسى، إذ حرصت خلال الساعات القليلة الماضية على مشاركة متابعيها بمجموعة كبيرة من الصور والمقاطع الإيجابية التي جمعتها بكوكبة من مشاهير الفن والإعلام في الساحل الشمالي.

انفصال أسماء إبراهيم عن الفنان موسى

وأعلنت المذيعة المصرية قبل ساعات، انفصالها عن خطيبها الفنان موسى، وذلك دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى فسخ خطوبتهما، وكتبت أسماء إبراهيم عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في إنستغرام: " كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع".

من جهته، أعاد النجم موسى نشر تدوينة خطيبته عبر خاصية القصص الملحقة بصفحته الشخصية في تطبيق فيس بوك، وعلق: " الحمدلله وربنا يوفقك يارب".

من هي أسماء إبراهيم؟

أسماء إبراهيم، مذيعة مصرية تحظى بمتابعة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتقدم برنامجاً حوارياً فنياً بعنوان " حبر سري" على شاشة قناة " القاهرة والناس"، وتستضيف فيه أسماءً لامعة في مجال الفن والرياضة.

وتسلط الضوء في كل حلقة على الشائعات التي لاحقت الضيف والخلافات التي وقعت بينه وبين زملائه، بهدف إيضاح الحقائق حول هذه المواضيع.

من هو الفنان موسى؟

الشاب موسى، فنان مصري بدأ مسيرته الفنية قبل سنوات، وذلك من خلال طرحه أغنية بعنوان " وضع تاني"، حققت أغنيته الأولى وقتذاك نجاحاً جماهيرياً باهراً، لتتوالى بعد ذلك أعماله الغنائية، منها: " نقابة المجروحين، سنارة، بتعمد، الحلوة، السهل الممتنع". 

النهضة نيوز