جنى عمرو دياب المايوه البكيني

فن ومشاهير

جنى عمرو دياب برد جريء على جدل ظهورها بالمايوه البكيني

14 آب 2023 19:02

أثارت جنى عمرو دياب حالة من الجدل بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو جديد لها بالمايوه البكيني عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية.

جنى عمرو دياب المايوه البكيني

ظهرت فيه وهي تقف باستعداد على الشاطئ في انتظار وصول موجة إليها، قبل أن تنحني وتسقط بفعل قوة تلك الموجة، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء الذين استهجنوا ظهورها باعتبارهم أنه جريء وغير محبب.

جنى عمرو دياب ترد على منتقدي ظهورها بالبكيني

وردت الشابة المصرية الشهيرة في منشور علني مبطن على منتقديها، سخرت فيه من نظرة المنتقدين لملابس البحر، حيث شاركت صورة جديدة لها بالمايوه البكيني وعلقت: " يا إلهي.. فتاة ترتدي بكيني.. هذا مخيف".

الأمر الذي قسَّم آراء النشطاء بين ناقد لتصرفها وردها وبين مبرر فعلها بالإساءة لشخص والدها ووالدتها، في حين أعاب متابعون على المنتقدين لكونهم يتدخلون في شؤون الآخرين، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

وجاء فيها: " إذا كان رب البيت لدف ضارباً فشيمه اهل البيت الرقص"، و"وحدة أبوها الفنان عمرو دياب متوقعين أنها تكون داعية إسلامية؟"، و" تستفزهم بإيش غلطت عليهم لا.. شتمت حد لا.. لبسها و حياتها مالنا علاقه فيه بينها وبين ربها.. وين الإستفزاز؟".

وورد أيضاً: " أبوها عمرو دياب الهضبة وامها شرين رضا ملكه الاغراء عايزينها تطلع داعية إسلامية مثلاً"، و" لا صدق وش دخل العالم فيها عايشه برا وتقدم محتوى الي برا بس العرب مدخلين مناخيرهم بكل شي اللي ينصح بأسلوب ومرة والهداية على رب العالمين بس صدق مرض الفضول يقتل العرب بيوم".

من هي جنى عمرو دياب؟

يذكر أن جنى عمرو دياب تبلغ من العمر اثنان وعشرين عاماً، وتدرس الأدب الإنجليزي في لندن، كما أنها تمتلك حساباً في موقع " دي بوب" لتسويق وبيع الملابس.

وتمتلك الابنة الصغرى للفنان المصري موهبة الكتابة الشعرية الغنائية، إذ أنها تكتب وتغني بـ الإنجليزية، وقدمت قبل عامين عدداً من الأغنيات الخاصة وطرحتهم عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، وذلك قبل أن تتعاون مع الملحن بلال سرور في لحن أغنية " جميلة" التي شاركت والدها عمرو دياب في غنائها.

النهضة نيوز