تولين البكري تشكو موظف الكهرباء

فن ومشاهير

تولين البكري تشتكي من موظف طوارئ الكهرباء: لوين وصلنا؟

15 آب 2023 11:47

اشتكت الفنانة تولين البكري من الإجحاف الكبير الذي تعاني منه رفقة قاطني شارع العابد الكائن في وسط مدينة دمشق، جراء ساعات تقنين الكهرباء الطويلة، والتي تجاوزت الـ 6 ساعات متواصلة رغم معاناة البلاد من موجة الحر الشديد الحالية.

تولين البكري تشكو موظف الكهرباء

وأوضحت النجمة السورية استيائها الكبير من تطبيق التقنين لساعات طويلة في ظل موجة الحر التي تسيطر على البلاد، وأبانت أنها تواصلت على إثره مع موظف في طوارئ الكهرباء لسؤاله عن الأمر، لتُفاجئ بإمكانية تزويدها بالكهرباء مقابل رشوة مالية.

حيث فضحت تولين البكري تصرف موظف طوارئ الكهرباء في منشور مقتضب عبر صفحتها الرسمية في تطبيق فيسبوك، قائلة: " ما عاد في حكي يعبر عن القرف اللي وصنا له، أنا مواطنة ساكنة بنص البلد بحارة من دخلات شارع العابد عم يقطعوا علينا الكهرباء من فوق الـ 6 ساعات".

وتابعت: " ولما حكيت مع واحد من طوارئ الكهرباء، قال تكرم عينك منجيب لك الكهرباء وما منخليها تنقطع عندك وبشكل نظامي، بس بدي لجيبتي 17 مليون ليرة سوريِّة".

وتعجبت في الختام من كيفية تعامل الموظف ومن الحال الذي وصلت إليه البلاد، مضيفة: " شو هاد؟ لوين وصلنا شو رأيكم؟".

محبو نجمة مسلسل " الحرملك" أعربوا عن أسفهم الكبير للحال الذي وصلت له البلاد كيفية استغلال البعض للأزمة الاقتصادية الخانقة بدلاً من مساعدة إخوانهم في الوطن، ومن التعليقات: " انغدرنا"، و" للأسف شو صار ببلدنا"، و" هي دليل واضح أنه الموضوع أكبر من فساد وفي كهرباء بس بدهم يذلوا الناس".

أعمال تولين البكري

وتنافست الممثلة السورية تولين البكري في سباق دراما رمضان 2023 من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، تأليف وإخراج فادي سليم، والذي خاضت بطولته مع مجموعة من نجوم الفن منهم (غسان مسعود، ضحى الدبس، رنا شميس، يزن خليل، جيانا عنيد، مصطفى المصطفى، السدير مسعود).

وذلك إلى جانب مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية " العربجي" تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة ( باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، نادين خوري، ميلاد يوسف، طلال مارديني). 

النهضة نيوز