محمد الحداد: زوجة محمد رمضان وجهت رسالة إلى الجمهور من خلال القبلة

فن ومشاهير

محمد الحداد عن قبلة محمد رمضان وزوجته: رسالة موجهة

15 آب 2023 18:52

أكد الممثل والمخرج محمد الحداد أن فيديو محمد رمضان مع زوجته غير خادش للحياء رغم احتوائه على قبلة مباغتة من الأخيرة لزوجها، وذلك خلال استضافته في برنامج " كشف حساب" الذي تقدمه الإعلامية مي العيدان على منصة Next.

محمد الحداد: زوجة محمد رمضان وجهت رسالة إلى الجمهور من خلال القبلة

وفي التفاصيل، عرضت الناقدة الفنية مي العيدان على ضيفها الفنان محمد الحداد شريط الفيديو الجدلي الذي نُشر قبل فترة على السوشيال ميديا، للنجم محمد رمضان وزوجته، والذي بدت فيه الأخيرة وهي تُتكئ رأسها على كتف زوجها قبل أن تباغته بقبلة على وجنته.

وطلبت رأي ضيفها بتصرف الثنائي، ليجيبها قائلاً: " يمكن ثلث أو ثلثين المجتمع عندهم بهذا الوضع، رجل سوبر ستار وزوجته تعطي رسالة للخليقة إنه بتاعي"، لتستنكر مقدمة البرنامج قوله، بالإشارة إلى النجم المصري بعبارة " مش مز". ( بمعنى ليس جميل)

ليُعقب محمد الحداد: " أتقبل منهم هذا الشي نحن عشنا وكبرنا على أفلامهم، ثلث ثلثين المجتمع عادي عندهم هذا الشي، لو سألتي عنا بالكويت كنت أقول غير شي".

وحول إمكانية تنفيذه وزوجته لمثل هذا الفيديو، أكد أنه قبَّل رأس زوجته في فيديو سابق، وأردف: " هذه حرية شخصية، بالنسبة لي الفيديو أنا ما خدش حيائي".

وأعرب عن تعاطفه مع نظيره المصري بسبب الحروب القائمة ضده على خلفية نجاحه، وأكد أن قبلة زوجته ما هي إلا رسالة مبطنة لمعجباته مفادها أنه لها وملكها.

وعليه، انقسمت تعليقات النشطاء بين مشيد بكلام المخرج الكويتي وناقد لمحاولة مي العيدان الانتقاص من شأن محمد رمضان، ومن التعليقات: " محمد رمضان مز محبوب دمه حلو"، و" مي العيدان بس مو مز.. إجلدي"، و" كلامه هو صحيح يعني بالتمثيل يعملوا كل شيء وعلاقات سيئة وهي زوجته أفضل من غير شيء يعني عمرو دياب، كل يوم كان يطلع يبوس ويحضن عادي جت على محمد رمضان، جت على محمد رمضان وصارت غلط وعلى العموم هو بالأساس غلط لكن السوشيال ميديا والفن كله هكذا".

أعمال محمد الحداد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد الحداد، مسلسل " مجاريح" تأليف جمال سالم وإخراج عيسى ذياب، وبطولة " سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، هنادي الكندري، نور الدليمي". 

النهضة نيوز