مريم حسين بتصريحات جريئة حول ممارسات المثليين والخيانة الزوجية

فن ومشاهير

مريم حسين تنتقد ممارسات المثليين وتهاجم الرجال الخونة: فطرة حيوانية

16 آب 2023 14:21

أكدت الفنانة المغربية مريم حسين على حرية الأفراد في أجسادهم وتحديد توجهاتهم وشركائهم في العلاقة الحميمة، مؤكدة رفضها التام لمحاولات دمج المثليين في المجتمعات عن طريق تسويق أفعالهم وممارساتهم أمام العامة، خاصة الأطفال.

مريم حسين تهاجم ممارسات المثليين في الأماكن العامة

وقالت مريم حسين عند استضافتها في بودكاست على قناة الجديد، أن الإنسان حر في جسده وهرموناته وأهوائه، دون تصدير ممارساته وميوله إلى أقرانه في المجتمع.

وأكدت أنها لا ترفض وجود الشواذ ولكنها ضد فكرة استعراض ممارساتهم أمام العامة، لمّا في ذلك من تعدٍّ صارخ على الفطرة الإنسانية، ولمّا يولده من ارتباك في نفوس الأطفال والمراهقين.

مريم حسين تصف خيانة الرجال لزوجاتهم بالفطرة الحيوانية

وبسؤالها عن رأيها الصريح في تصرف شاكيرا ضد حبيها جيرارد بيكيه بعد خيانته لها، أفادت بأن الأخيرة لم تفعل شيئاً سوى الحديث عنه في أغنية، وأكدت أنها كانت ستفعل أكثر بكثير حال كانت مكان المغنية الكولومبية.

وأشارت إلى أن خيانة الرجال لزوجاتهم أو عشيقاتهم أمر محتوم، إذ قالت: " هذا أمر عادي كل الرجال لازم يمرون بمرحلة الفطرة هذه فطرة حيوانية".

مريم حسين تنهى الفتيات عن شراء عطرها الخاص بالمتزوجين

وحول العطر الخاص بالمتزوجين الذي أطلقته مؤخراً، أكدت مريم حسين أنها شددت على الأشخاص الذين يتولون بيع منتجها الإطلاع على وثيقة زواج الزبونة، حماية للفتيات العازبات.

حيث وصفت عطرها بكلمة " خطير"، وبررت أسبابها في ذلك قائلة: " لما يشم زوجك العطر بياكلك، لهيك ما ينباع عطري إلا للمرأة المتزوجة".

أعمال مريم حسين الجديدة

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت النجمة المغربية أنها تستعد لإطلاق ميني ألبوم غنائي خلال الفترة المقبلة، على أن يسبقه أغنية جديدة منفردة، وأوضحت أنها تتحضر لخوض تجربة التقديم التلفزيوني عبر برنامج حواري خاص.

أغنية هدية لـ مريم حسين

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مريم حسين، كانت أغنية " هدية" التي طرحتها عبر تطبيق يوتيوب، بالتعاون مع المخرجة رندلى قديح، والشاعر الغنائي والملحن عمرو المصري.

ويقول مطلع أغنية هدية: " عشت حياتي أدور دايماً إيه يفرحني.. ولما قابلتك قلبي ارتحلك.. قام ريحني.. عقلي اطمن روحي ارتاحت هديت جداً.. حب زيادة ودقات قلبي بقت تفضحني.. حظي وجالي وداني فـ عالم تاني.. تفسير حالتي ما بنمش إلا ثواني.. جاي من الجنة أكتر منا كنت أتمنى.. فرصة سعيدة مجتش فـ بالي".

النهضة نيوز