يارا قاسم بالمايوه في أحدث ظهور

فن ومشاهير

يارا قاسم بملابس البحر في أحدث ظهور

17 آب 2023 13:22

أثارت الفنانة يارا قاسم تفاعل متابعيها عبر أحد التطبيقات الاجتماعية، بعد أن شاركتهم فيديو قصير جديد لها، أطلت فيه بملابس البحر المؤلفة من قطعتين. ( مايوه بكيني)

يارا قاسم بالمايوه البكيني

ظهرت النجمة السورية يارا قاسم في الشريط المصور الذي شاركته عبر INSTAGRAM، وهي تستعرض جمالها الطبيعي دون مستحضرات التجميل، بعد أن أخذت غطسة في البحر.

وهو ما أحدث ضجة بين أوساط متابعيها الذين تغزلوا بها وبملامحها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها: " عمري أنتِ"، و" يا دخيل هالوج"، و" قمر يا يارا من مصر بقولك بحبك جداً.. ولما بتكوني هنا بتنورينا"، و" شو بحب ضحكتك"، و" الجمال"، و" قمر الله يحميكِ"، و" ألطف من الطف إنسان".

يارا قاسم تحتفل بزفاف شقيقتها الصغرى

وفي سياق منفصل، احتفلت الممثلة الشابة قبل أيام قليلة بزفاف شقيقتها الصغرى " نسرين قاسم" على صديقها المقرب السيد علاء، وذلك في أجواء صيفية بسيطة لجهة الملابس وتفاصيل الحفل الذي أقيم على أحد الشواطئ.

اعتمدت يارا خلال الحفل فستان بنقشة النمر، تميز بكتفيه العاريتين وأكمامه المنسدلة على الساعدين وبطوله المتوسط، نسقت معه حذاءً أسوداً بكعبٍ عالٍ، واعتمدت في ظهورها تسريحة الشعر المنسدل ومكياج الوجه الناعم الذي أبرز جمال ملامحها، واستكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات النسائية الناعمة.

أعمال يارا قاسم الجديدة

وعلى الصعيد العملي، تنتظر النجمة السورية حالياً عرض مسلسل " روز" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من فناني الدراما السورية، نذكر منهم: " باسم ياخور، نادين تحسين بيك، يزن خليل، طلال مارديني، جلال شموط، عبد الرحمن قويدر"، والعمل من تأليف طلال مارديني وإخراج عباس شرف.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة يارا قاسم، كان مسلسل " خارج السيطرة"، الذي تم عرضه في سباق دراما رمضان عام 2021 ، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية على رأسهم: " سوسن بدر، تركي اليوسف، هبة عبد الغني، وعد، حسن الرداد، طارق عبد العزيز".

وتناولت أحداث مسلسل " خارج السيطرة" عدة قضايا اجتماعيات في عدة حكايات مختلفة، كُتبت من قبل ورشة من المؤلفين الشباب، نذكر منهم:" لاري نبيل وعمرو الدالي"، فيما صورت قصصه المنوعة بعدسة عدة مخرجين.

النهضة نيوز