هكذا احتفلت الفنانة يارا قاسم بـ عيد ميلاد ابنها الوحيد من المخرج السعودي محمد وفا

فن ومشاهير

يارا قاسم تحتفل برفقة المخرج السعودي محمد وفا بـ عيد ميلاد ابنهما الوحيد.. صورة

8 كانون الأول 2022 13:24

احتفلت الفنانة السورية يارا قاسم وزوجها المخرج السعودي محمد وفا، أمس الأربعاء بـ عيد ميلاد ابنهما الوحيد، وشاركت النجمة الشابة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ صورة خاصة من كواليس السهرة العائلية.

يارا قاسم تحتفل بعيد ميلاد ابنها وفا

وكشفت يارا قاسم عن مشاعرها الكبيرة وسرورها اللامحدود بـ بلوغ ابنها عامه الأول، وعبرت عن أمنياتها الطيبة له بـ أعوام مديدة تملؤها السعادة، حيث كتبت على المنشور:

" أحلى شي صار بـ حياتي أنت.. أغلى حب وأدفى حب وأصدق مشاعر بـ عيشها.. كل يوم وأنا عم شوفك عم تكبر.. الله يحميك ويسعد قلبك ويعطيني القوة لكون الأم اللي بـ تستاهلها".

وأشارت إلى الحب الكبير الذي في قلبها وقلب زوجها المخرج السعودي محمد وفا لنجلهما الصغير، مختتمة بـ عبارة:" منحبك ليخلص الحب وأكتر".


وتفاعل متابعو الممثلة الشهيرة على المنشور بـ علامات الإعجاب، وانهالوا بـ عبارات التهنئة والمباركة وبأمنياتهم الطيبة لصغيرها بـ أعوام طويلة ووفرة بـ الصحة والفرح، ومنها:" العمر كلو"، و" يا الله حبيبي إنشاء الله بـ تشوفيه مبسوط وناجح بكل حياته".


وورد في الردود أيضاً:" عيد ميلاد سعيد لحبيبي وفا"، و" حبيبي إن شاء الله بـ تشوفيه سعيد ومرتاح ومبسوط على طول"، و" الله يخليه إلك وتشوفيه من الناجحين"، ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" علياء سعيد، هيا مرعشلي، روان بن حسين، نور علي".

أعمال يارا قاسم الجديدة

وتنتظر الفنانة السورية يارا قاسم حالياً، عرض مسلسلها الدرامي الاجتماعي الجديد " روز" الذي خاضت بطولته برفقة نخبة من نجوم الدراما على غرار:" باسم ياخور، طلال مارديني،نادين تحسين بيك، عبد الرحمن قويدر، جلال شموط، يزن خليل"، والعمل من تأليف طلال مارديني وإخراج عباس شرف.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة السورية المقيمة في العاصمة اللبنانية بيروت، كان مسلسل " خارج السيطرة" الذي يناقش في نصه عدة قضايا في حكايات مختلفة كُتبت من قبل ورشة من المؤلفين من بينهم:" لاري نبيل وعمرو الدالي"، فيما صورت حكايا العمل بـ عدسة عدة مخرجين.

وشاركت يارا قاسم في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما العربية على رأسهم:" سوسن بدر، تركي اليوسف، هبة عبد الغني، وعد، حسن الرداد، طارق عبد العزيز".

النهضة نيوز