حقيقة زواج ريتا حرب من كارلوس عازار بعد ظهورهما معا على شواطئ البحر الميت

فن ومشاهير

ريتا حرب وابنتها تطلان بالمايوه البكيني وتواجد كارلوس عازار يثير التساؤلات حول زواجهما

20 آب 2023 11:58

تداولت إحدى الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو جديد من كواليس رحلة الاستجمام والعمل التي تقضيها الفنانة ريتا حرب وابنتها رفقة النجم كارلوس عازار في أحد منتجعات البحر الميت.

ريتا حرب وابنتها بالبكيني

أطلت ريتا حرب وابنتها في الشريط المصور بالمايوه البكيني، وظهرتا وهما تقومان بدهن الطين الأسود على جسد مواطنها كارلوس عازار.

زواج ريتا حرب وكارلوس عازار

وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من المتابعين، الذين انتقدوا تصرف الممثلة الشهيرة وابنتها، باعتبارهم أنه خارج عن الحياء وغير محبب، في حين انطلق البعض في تساؤلاتهم حول إمكانية زواج كارلوس عازار من ريتا حرب، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

وجاء فيها: " هذه زوجته؟"، و" زواج ريتا وكارلوس قريبا"، و" مسخرة وليس استمتاع"، و" نتمرد على العفة بأي حجة"، و" يقلدو الغرب بأي طريقة"، و" طلعت زوجته بالحقيقة؟".

ريتا حرب وكارلوس عازار نجما مهرجان عمان للسينما

وتصدر النجمان اللبنانيان قبل أيام قليلة، حديث الصحف المحلية في الأردن، وسط إشادة كبيرة بإطلالتيهما وتناغمهما على السجادة الحمراء، بعد حضورهما كضيفا شرف في حفل افتتاح مهرجان عمان بدورته الرابعة، وذلك بدعوة من الملكية الأردنية وهيئة تنشيط السياحة في الأردن.

ثنائية ريتا حرب وكارلوس عازار في مسلسل ستيليتو

وحقق كارلوس عازار ومواطنته ريتا حرب انتشاراً واسعاً في العالم العربي بعد ثنائيتهما " طارق وجويل" التي قدماها في موسمي مسلسل " ستيليتو"، تأليف لبنى مشلح ومي حايك وإخراج إندر إيمير.

وقد خاضا بطولة العمل حينها إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم: " كاريس بشار، سامر المصري، قيس شيخ نجيب، ديمة قندلفت، أمل طالب، ندى أبو فرحات، بديع أبو شقرا، نور علي، راما زين العابدين، فيكتوريا عون، سينتيا مكرزل، نوال كامل، سلمى المصري، جاد خاطر".

وسبق وأكدت الممثلة اللبنانية ريتا حرب أن دورها في مسلسل " ستيليتو"، قد غيرها بشكل كُليِّ، حيث قالت: " هيدا الدور أخد حياتي وردها، أخدني من سابع أرض نزول لسابع سماء فوق".

وتابعت في تصريحات لموقع " فوشيا": " أكيد قطعت بظروف صعبة بس يلي قواني الداعمين، وتحديث وجعي ومأساتي لكمل هالدور، والحمدلله كل عناصر ستيليتو وزملائي النجوم نجحوا ونجحنا كلنا".

النهضة نيوز