هل تعرضت ندى أبو فرحات للتعنيف من والدها؟

فن ومشاهير

حقائق جديدة تتكشف حول تعرض ندى أبو فرحات للعنف الأسري

20 آب 2023 14:41

نفت الفنانة ندى أبو فرحات تصريحاتها السابقة حول تعرضها للتعنيف الجسدي من قبل والدها، كاشفة أنها حاولت استغلال شهرتها للإضاءة على العنف الأسري المُستشري في لبنان، وذلك بإختلاق قصة مؤثرة للفت أنظار الجمهور إلى هذه القضية الاجتماعية.

حقيقة تعرض ندى أبو فرحات للعنف الأسري

وقالت نجمة الدراما اللبنانية أثناء استضافتها في برنامج " بيناتنا" مع الإعلامي ريان حايك: " عملت الفيديو لحتى وعي العالم على موضوع تعنيف الأطفال، فأنا قلت لأني وجه معروف بحب ضوي على الظلم الموجود عنا في لبنان، وضوي كيف لازم يتطبقوا القوانين".

وتابعت: " فقلت إذا أنا عملت الفيديو الناس رح يصدقوا ويتأثروا أكتر، ويصير ضجة، موضوع العنف للأطفال عندي كتير حساس وجداً مهم، وتعاطيت فيه بهيدي الطريقة لحتى إعمل إضاءة على هذا الموضوع، بس لأ أبي ما كان يضربني ولا كان فيه عنف، كانت تمثيلية بس لحتى هز العالم شوي ليعرف اللي عم ينضرب إنه في حدا واعي للموضوع، وممكن يقدر يساعد".

وبعد تداول هذه التصريحات عبر السوشيال ميديا، تعرضت على إثره ندى أبو فرحات لهجوم لاذعٍ من قبل النشطاء، الذين استغربوا وضعها لوالدها في خانة المعتدي دون أي وجه حق.

وجاء في رودهم على المنشور: " علاقة ندى أبو فرحات بوالدها"، و" معقول تمثيل شو هل بياخة؟"، و" ما عاد نخلص من هل تريندات"، و" عيب عليك هيك تعملي وتشوهي سمعة أبوكي يا حيف بس"، و" يعني تشوهي سمعة أبوكي وتكذبي على الناس عشان الترند؟".

علاقة ندى أبو فرحات بوالدها

وأشارت الممثلة اللبنانية إلى ان ذكرياتها مع والدها قليلة جداً بخلاف ذكرياتها مع والدتها، مشيرة إلى أن انشغاله الدائم لتقديم حياة كريمة لها ولشقيقاتها حرمها من قربه.

وأضافت: " كل شيء عملنا ياها أنا هلأ بقدره، وبقدر أكتر إنه علمنا بأحسن مدرسة وأصر أنه نكمل علمنا وإنه كل وحدة مننا تعمل اللي بدها ياها".

وأكدت أن والدها إنسان منفتح جداً، موضحة أنه ترك لها ولشقيقاتها الحرية المطلقة في اتخاذ القرارات والتصرف، بشرط تحملهم مسؤولية هذه التصرفات، وقالت أنها ممتنة جداً لتعامل أبيها معها، وأضافت: " أنا فخورة كيف صرت ووين وصلت وكيف بفكر، أنا فخورة فيهم وأنا الوحيدة بين أخواتي إسهر للساعة 4 أو 5 الصبح وحتى ممكن نام برا وإتحمل نتيجة أخطائي، أنا كتير ممتنة لتربية أهلي إلي".

أعمال ندى أبو فرحات

وعلى الصعيد الفني، حققت النجمة ندى أبو فرحات مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً بعد تجسيدها شخصية "نايلة" في مسلسل " ستيليتو"، والذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية والسورية. 

النهضة نيوز