فجر السعيد تفاضل بين الفنانة أنغام والنجمة السعودية موضي الشمراني

فن ومشاهير

فجر السعيد بتصريحات جديدة ضد الفنانة أنغام..فاضلت بينها وبين موضي الشمراني

20 آب 2023 18:29

ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على حملة الهجوم التي دُشنت ضدها من قبل جمهور الفنانة أنغام على خلفية تأكيدها عدم استحقاقها لقب " صوت مصر"، وذلك في منشور جديد فاضلت فيه بين الأخيرة وعدة نجمات خليجيات من بينهنَّ " موضي الشمراني".

فجر السعيد ترد على هجوم جمهور الفنانة أنغام

أوضحت الإعلامية فجر السعيد في بداية المنشور أنها تجد في الانتقادات نوعاً من أنواع الرِفعة لكونها وجهت لها بسبب نقدها لصوت أنغام، كاشفة عن الأصوات النسائية اللاتي تنافسهنَّ الأخيرة.

حيث كتبت: " إذا الهجوم علي بسبب إني قلت أنغام ليست صوت مصر، فهذا تاج على راسي، لأن قيمة الفن المصري أكبر في قلوبنا جميعاً ومن صوت أنغام".

وأشارت الصحافية الشهيرة أن النجمة المصرية، قد تنافس على المركز الأول زميلاتها اللواتي يغنينَّ ذات اللون الغنائي، مضيفة: " وإذا فكرت أنغام تنافس أحد وتكون بالمركز الأول فممكن تنافس اللي يغنون نفس الألوان اللي تغنيها من الطقاقات في السعودية مثل موضي الشمراني أوأميمة طالب أو خديجة معاذ أو داليا مبارك".

وأكدت في الختام أن المنافسة ستكون صعبة على أنغام حال وضعت في مقارنة مع بعض الأسماء لتفوقهم عليها، حيث أردفت: " المنافسة صعبة بالذات مع أميمة طالب وخديجة معاذ الذين مساحات صوتهم تفوق أنغام بمراحل، بالإضافة إلى قربهم واندماجهم في بيئة اللون اللي يغنونه".

فجر السعيد: آمال ماهر تستحق لقب صوت مصر

وكانت الكاتبة والمنتجة الكويتية فجر السعيد، قد استفزت جمهور الفنانة أنغام بعد أن تحدثت فيه عن عدم استحقاق الأخيرة للقب صوت مصر، بسبب ضعف إمكانياتها الصوتية، قبل أن تؤكد بأن الفنانة أم كلثوم هي صوت مصر وأن خليفتها في حمل هذا اللقب من نجمات اليوم هي آمال ماهر ومن بعدها مي فاروق وريهام عبد الحكيم".

وأشارت إلأى أن أنغام أفضل من كثير من النجمات، لكنها ليست أفضل من مواطنتها شيرين، وعلقت: " أنغام أحسن من غيرها مقارنة في مطربات ثانيين، لكنها مو أحسن من شيرين".

وتابعت: " كلمة صوت مصر يبي لها صوت أكبر، حالياً آمال ماهر وبعدها مي فاروق وريهام عبد الحكيم ممكن يكونوا صوت مصر، أما شيرين بتلعب في منطقة منفردة وصوتها لا يتكرر، لديها بحة مصرية خاصة فيها لا ينافسها فيها أحد".

فجر السعيد ضيفة ياسمين عبد العزيز

وفي سياق منفصل، وثقت الصحافية الكويتية في عدة منشورات مصورة عبر قصص تطبيق منصة INSTAGRAM مقتطفات من زيارتها إلى منزل الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مشيرة إلى أنها معزومة على الغداء لكن العزومة أصبحت فجأة عشاء. ( في إشارة إلى تأخر النجمة المصرية في تقدم الطعام)

النهضة نيوز