مقلب الفنان مصطفى الخاني بأبناء شقيقته

فن ومشاهير

مصطفى الخاني ينفذ مقلب مضحك بأبناء شقيقته

22 آب 2023 13:28

خدع الفنان مصطفى الخاني أبناء شقيقته، ونفَّذ فيهم مقلباً مضحكاً خلال تنافسهم على الوصول إلى نهاية حمام السباحة، ووثقَّ النجم السوري تفاصيل الاتفاقية التي أبرمها مع نجليِّ أخته وكيفية اخلاله بهذا الاتفاف في شريط فيديو قصير، شاركه عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقلب مصطفى الخاني بأبناء شقيقته في حمام السباحة

ظهر نجم مسلسل " باب الحارة" في المنشور، وهو يباغت أبناء شقيقته ويركض إلى الجهة المقابلة لحمام السباحة، حيث نزل في الماء ووقف أمامهم بعد أن تمكنا من عبور الحوض سباحة.

لتتعالى بعد ذلك أصوات ضحكات شقيقته وابنتها، التي توجهت لخالها مصطفى الخاني قائلة: " خالو شو هاد"، ليجيبها: " نحن قلنا اللي بيضرب هون هو الي بفوز".

وقد أطل الفنان السوري في نهاية الشريط المصور، وهو يستمتع بوقته رفقة أبناء أخواته وسط تعالي أصوات الحضور، بسبب المقالب التي نفذوها ببعضهم البعض.

وتفاعل محبو الممثل الشهير مع المنشور، وانهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية، حيث أشادوا بخفة ظله وفطنته واستعانوا " بكلمة " نمس" لوصفه، ومما كتبوه: " الله يحميكم بتجننوا"، و" برافو نمس بكل شي"، و" لك يا أخي الفرفوش نعمة من الله"، و" دوم لقلبك السعادة أستاذ مصطفى"، و" معه حق المخرج لما سماك النمس.. طلعت عنجد نمس أحلى أبو ليلى".

نشاطات مصطفى الخاني

وشارك نجم الدراما السورية مؤخراً في العديد من النشاطات والفعاليات المحلية، كان آخرها " إطلاق البرنامج الوطني للكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة".

كما دعم الخاني عدداً من الأطفال من ذويِّ المواهب الفنية بعد خضوعهم لعملية زراعة الحلزون في الأذن، وذلك من خلال منشور قصير عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك، كتب في نصِّه:" شوفوا إبداع هالحلوين بعد ما عملوا عملية زراعة الحلزون بالأذن وصاروا يسمعوا، شوفوا كيف عبّروا بالرسم عن تجربتهم مع محيطهم قبل ما يسمعوا".

وتابع: " أنا بعد ما خبرتهم عن إعجابي وفخري بتجربتهم، وعدتهم إني أنشر لهم هالفيديو عندي، لزيِّن فيه صفحاتي بالسوشيال ميديا".

أعمال مصطفى الخاني

وعلى الصعيد الفني، غاب مصطفى الخاني عن سباق رمضان للعام الرابع على التوالي دون أن يكشف أسبابه في ذلك، حيث كان آخر أعماله الدرامية " مسلسل مقامات العشق"، تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد. 

النهضة نيوز