روان بن حسين جذابة بلمسات خبيرة التجميل ملاك حمادة ومجوهرات Haya’s diamond

فن ومشاهير

روان بن حسين تتألق بمجوهرات مميزة من Haya’s diamond وبلمسات خبيرة التجميل ملاك حمادة

24 آب 2023 13:02

شاركت الفنانة روان بن حسين متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير أجرتها في مدينة بيروت، تألقت خلالها بمكياج أنثوي جذاب من أنامل خبيرة التجميل ملاك حمادة، وتزينت فيها بقطعٍ عصرية من مجوهرات Haya’s diamond.


روان بن حسين جذابة بلمسات خبيرة التجميل ملاك حمادة

حرصت خبيرة التجميل ملاك حمادة هذه المرة على إظهار التناغم الكبير في شخصية روان بن حسين، والذي يجمع الجرأة بالجمال.

وذلك من خلال رسم تقاسيم وجهها وإبراز معانيها بألوان هادئة من تدرجات اللون الوردي مع الإضاءة الكثيفة.

روان بن حسين تتألق بقطع عصرية من مجوهرات Haya’s diamond

فيما تجلَّى التناغم المثالي الكبير بين أناقة روان بن حسين ورُقيُّ مجوهرات Haya’s diamond، فعلى ما يبدو أن كاريزما النجمة الكويتية وحضورها اللافت للأنظار، قد عززت جمال العُقد المميز بتفاصيله المشغولة بدقة وحرفية عالية، وذلك بالتزامن مع البريق الساحر الخارج من هذه القطعة الثمينة.

إطلالة مالكة أغنية " أديوس" جذبت أنظار المتابعين من مشاهير وعامة، الذين تغزلوا بها وأشادوا بجمالها الطبيعي المتفرد، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ويعد هذا التعاون الثاني بين روان بن حسين وخبيرة التجميل اللبنانية ملاك حمادة، إذ سبق وأطلت الأولى بمكياج حاد جريء من لمسات الثانية، اعتمدت فيه إبراز عيناها بطريقة لافتة من خلال رسم العين وسحبها بالكحل الأسود، وإبراز القوة الكامنة داخلها بإضافة أحمر الشفاه الصارخ.

أعمال روان بن حسين

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الممثلة الكويتية حالياً عرض مسلسها الجديد " الدولة العميقة" المأخوذ عن قصة المسلسل البوليسي البريطاني " deep state" تأليف مصطفى كاظم وإخراج بختيار فتاح، وبطولة " آشتي حديد، خليل فاضل خليل، علي جعفر السعدي، باسم قهار، هند طالب، رشا رعد، علي صبيح، رضاب أحمد".

وتدور أحداث النسخة المعربة من المسلسل البريطاني التشويقي حول شخصية " يوسف" الذي يشكل فريقاً لفضح الفاسدين ومحاولة تحقيق العدالة بعد أن عجز القانون عن الوصول إلى قتلة شقيقه.

فيما كان آخر أعمال روان بن حسين الغنائية، أغنية " مالك أمل" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر تطبيق " يوتيوب" بالتعاون مع الشاعر رفيق الدراب والملحن إبراهيم الغانم والموزع الموسيقي عمر إسماعيل، وقد صُورت قصة الأغنية بعدسة المخرج بلال الناصر.

ويقول مطلع أغنية مالك أمل: " عشت الشقى والوليل.. ما ذقت طعم النوم.. عتمة حياتي ليل.. رافقت أنا الهموم.. لا تعتذر.. مالك أمل ترجع كافي الذي جاني.. القلب مغرم فيك وأنت ولا فـ البال.. لو غبت أنا أحاتيك وأنت لا تسأل.. أنا اللي أستاهل عايش على النية أي كنت متفائل بـ أحلام وردية.. لا تعتذر.. مالك أمل ترجع كافي الذي جاني".

النهضة نيوز