جاد شويري يعود بكليب أغنية هلا لا لا

فن ومشاهير

جاد شويري يعيد طرح أغنيته الجديدة " هلا لا لا" بعد حذفها من تطبيق يوتيوب

24 آب 2023 13:57

أعاد الفنان جاد شويري طرح أغنيته الجديدة " هلا لا لا" عبر تطبيق الفيديوهات العالمي " يوتيوب"، وذلك بعد ساعات من حذفها بسبب مشهد لفِّ السيجارة.

جاد شويري يعود بكليب أغنية هلا لا لا

وكشف النجم اللبناني جاد شويري، أمس الأربعاء، أسباب حذف الأغنية عن قناته الرسمية في " يوتيوب"، مشيراً إلى أن مشهد لف السيجارة من قبل الشُبان في الإعلان الترويجي على غوغل، قد أحدثت بلبلة فحُذف، ولكنه هو من قام بحذف أغنيته عن المنصة، مبيناً أنه سيعيد طرحها خلال ساعات، وهو ما قد تم بالفعل.

وكان الفنان الشاب، قد شارك مشهداً من كليب أغنيته عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أطل خلاله وهو يضبط مجموعة من الشُبان أثناء لفهم السجائر.

وقد جسد جاد في الفيديو كليب شخصية ضابط شرطة ملتزم ويحب فرض سيطرة القانون ولكن على طريقته الخاصة، وقد خاضت البطولة النسائية في الكليب الراقصة جوهرة.

وأغنية " هلا لا لا" من تأليف جاد شويري بالتعاون مع محمد صباغ ومجدي عبد العزيز ومن ألحان وتوزيع الموسيقي محمد قماح، وتقول كلمات الأغنية: " طول الليل سهران مستني حد يرقص حد يغني.. شاب بوليسي وبونبوناية وآخدين جنب إيه الحكاية؟.. طول الليل سهران مستني حد يرقص حد يغني جيل خطير ما فيش ضمير".

جاد شويري يتحدى ريما الرحباني

وفي سياق منفصل، شجب النجم الشاب مؤخراً موقف السيدة ريما الرحباني من أغنيات والدتها السيدة فيروز، حيث أكد حق النجوم في إحياء أغنيات الأخيرة وإعادة غنائها في الحفلات الساهرة.

وقال خلال استضافته في برنامج " ألبوم حياتي" الذي تقدمه الإعلامية ديانا فاخوري على منصة إذاعة صوت لبنان الدولية: " الموسيقى هي لكل العالم.. والغناء لكل العالم.. ليه في عالم بتنزعج هيدا صوته أقل وهيدا مش من قيمته.. يا عمي غنوا قد ما بدكم.. وما تحقدوا ولا تسبوا وما تعملوا مشاكل كل واحد للتاني.. غنوا قد ما بدكم ما في أحلى من الغناء.. حتى لو غنيتوا غلط أو تحت التون.. خلي اللي بينجح يعملها مهنته.. واللي العالم حابة تسمعوا تسمعوا..".

وأردف جاد شويري: " ليش هيدي ممنوع وأنتِ نزعتي وأنتِ بتنشزي.. وأنت كيف إلك حق تقرب على أغاني فيروز؟.. حبيبتي أغاني فيروز إلنا كلنا مش لحدا.. أي غنية بالعالم إلنا كلنا.. أكيد بيضل في حقوق ملكية وفكرية ولما بده ينعمل الأصلي كيف بينعمل.. وإذا انعمل كفر لأغنية بينعمل بطريقة جدية ومادية لترجع للكاتب والملحن والمغني.. بس أنه ممنوع نغني.. لا صعبة كتير".



النهضة نيوز