جاد شويري يهاجم وليد توفيق: كتير ناس نبهوني من قلة التزامك

فن ومشاهير

جاد شويري يطالب وليد توفيق بـ مستحقاته المالية والأخير يتوعده بـ الرد

16 كانون الأول 2022 11:43

أثار المخرج والمغني اللبناني جاد شويري ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد اتهامه الفنان القدير وليد توفيق بـ عدم الالتزام معه بـ شروط التعاقد ومطالبته له بـ مستحقاته المالية نتيجة تعاونهما السابق.

جاد شويري يهاجم وليد توفيق

وهاجم مالك أغنية " قولي إزاي" مواطنه من خلال تغريدة مقتضبة عبر حسابه الشخصي في تطبيق التدوينات القصيرة تويتر، كشف فيها جاد شويري تفاصيل صادمة عن النجم وليد توفيق.

حيث كتب:" استاذ وليد توفيق غير إنه عملت سكوب على ضهري وأذيتني، حابب تقاصصني بـ عدم دفع المتفق عليه من شهور لأنه أنا ما عبالي رد على تفسيراتك؟".

وتابع:" إذا في ناس عاتبوك من وراء قلة مساحات صوتي بـ الأغنية معك، أنا في كتير ناس نبهوني من قلة إلتزامك المعهودة بـ الدفع من أصدقائك المقربين وجرّ".


وليد توفيق يتوعد جاد شويري

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، تحفَّظ المطرب القدير عن الرد على اتهامات مواطنه الشاب، وتوعد بـ إصدار بيان رسمي مفصل حول تعاونهما الأخير.

خلاف جاد شويري مع وليد توفيق

وبالعودة إلى تفاصيل الخلاف، فقد خلقت تصريحات المخرج جاد شويري الأخيرة مع الإعلامية رابعة الزيات حالة من الجدل بين أوساط الجمهور حول وقوع خلاف بينه وبين مواطنه الفنان وليد توفيق، وذلك بعد أن عاتب الأول الأخير على عدم دفاعه عنه حينما سُئل عن تعاونهما وتقبل النقد اللاذع دونما تعليق أو تبرير أو حتى اعتراض.

ونفى مالك أغنية " بغار عليك بغار" وجود خلاف بينه وبين مواطنه، وأكد أن علاقتهما جيدة يعلوها الاحترام وتُزينها المحبة، وذلك في تصريحات صحافية خاصة لجريدة النهار.

وتجدر الإشارة إلى أن النجمان اللبنانيان، كانا قد تعاونا معاً في كلمات أغنية وكليب " دكتور في الحب"، التي لحنها نيكولا شلبي ووضع توزيعها الموسيقي سليمان دميان.

ويقول مطلع الأغنية:" دللنا وحبيناه كبرناه على إيدينا.. ده الشوق اللي فعنينا.. ياما دوب حلوين بتعاند ليه فهواك.. إرجع ده الشوق وراك حـ تدوب سهر وترجع وعيونك مشتاقين يا قمر ده أنت بـ تقسى على مين على راحتو.. سيبو يكبرلوا يومين.. ده قبلك علم كل العاشقين.. دكتور في الحب بقالي سنين".




النهضة نيوز