رد أنغام على شيرين عبد الوهاب بعد أن وصفتها بـ " بنت الأصول"

أنغام تتجاهل شيرين عبد الوهاب بعد أن وصفتها بالأصيلة بنت الأصول

أثارت الفنانة أنغام حالة من الجدل بين أوساط الجمهور العربي، بعد أن تجاهلت كلمة الشكر التي وجهتها لها مواطنتها النجمة شيرين عبد الوهاب خلال مشاركتها في حفل " ليلة الدموع"، التي أقيمت مؤخراً على مسرح " بنش مارك" في مدينة جدة.

أول رد من أنغام على رسالة شيرين عبد الوهاب

وحرصت النجمة المصرية أنغام على الغشادة بمواطنيها " أحمد سعد وتامر عاشور" بعد انتهاء فقرتيهما الغنائية في حفل " ليلة الدموع"، دون ذكر النجمة شيرين عبد الوهاب التي كانت مفاجأة المنظمين للجمهور.

حيث نشرت الأولى شريط فيديو من كواليس الحفل عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وثقَّ الديو الذي جمع أحمد سعد وتامر عاشور، وعلقت: " إيه الحلاوة دي".

وهو ما تفاعل معه الملحن والمغني تامر عاشور، الذي أعاد نشر تدوينة أنغام عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه في التطبيق، وكتب: " أنتِ الإبداع والخبرة والتاريخ بجانب الذوق والرقي، الواحد مهما قال فيكي الكلام ما يخلص أبداً، ألف شكر".

في حين رد أحمد سعد على إشادة مواطنته، قائلاً: " أصل الحلاوة بتسأل على الحلاوة".

شيرين عبد الوهاب ترد على إساءة أنغام

وكانت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، قد أعربت عن امتنانها الكبير لعدد من الفنانات خلال مشاركتها في حفل " ليلة الدموع"، الذي أقيم مساء الخميس الماضي، على مسرح " بنش مارك" بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

حيث وجهت الشكر للممثلة ياسمين عبد العزيز ومن ثم للمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، وذلك قبل أن تفاجئ الجمهور بذكر اسم المطربة أنغام، وقالت: " وفي فنانة تانية عايزة أشكرها برضه.. فنانة كبيرة.. وهي الفنانة أنغام.. عايزة أقول لها شكراً.. شكراً يا أصيلة.. بنت الأصول وكتر خيرك".

إيلي باسيل يفاضل بين شيرين عبد الوهاب وأنغام

وكان الناشط إيلي باسيل، قد دخل على خط أزمة " صوت مصر"، بعد أن فاضل بين النجمتين المصريتين، صباح اليوم الأحد، في بث مباشر على تيك توك، قال فيه: "أنغام تقيلة الدم، أكيد عندها صوت، صوتها مو صوت أصالة، لكنها تقيلة الدم ما عندها كاريزما، الكرة الأرضية جمعاء، صوتك احلى من كل الأصوات، ما عندك المواصفات أو كاريزما وطاقاتك ما تخليك تدخل القلب، تقيلة عدا عن إنها خبيثة تحت الهواء، لأن بعد أوسخ شوي، بس أنا بين شيرين المعترة الخوتة المجنونة، الفنانة المرهفة، المغرومة، أكيد بصوت لـ شيرين".

يشار إلى أن خلاف النجمتين المصريتين، كان قد بدأ بعد تأكيد شيرين عبد الوهاب استحقاقها للقب " صوت مصر" أثناء استضافتها في برنامج " كاربول كاروكي"، وهو ما لم يعجب الفنانة أنغام التي دعمت حملة جمهورها ضد الأولى عن طريق مشاركة تدويناتهم المسيئة لمواطنتها. 

النهضة نيوز