نجلاء بدر بملامح جديدة متغيرة في مهرجان القاهرة للدراما

فن ومشاهير

نجلاء بدر تثير الجدل بإطلالة ياسمينة وملامحها الجديدة

28 آب 2023 14:19

أحدثت الفنانة نجلاء بدر حالة من الجدل بين أوساط مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة مستوحاة من ستايل الشخصية الكرتونية الشهيرة " ياسمينة"، واعتمادها لوك جديد لجهة لون الشعر ومكياج الوجه، مما انعكس بتغييرات مختلفة على ملامحها.

نجلاء بدر بملامح متغيرة

وفي تفاصيل الخبر، أطلت النجمة المصرية نجلاء بدر في النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، بملابس عصرية باللون الأحمر، مؤلفة من توب قصير بدون أكمام، وشروال واسع من الأعلى وضيق في منطقة الكاحل.

نسقت معه حذاءً ذهبياً ذو كعب عالٍ، واستكملت ظهورها بتسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمنسدل على الأكتاف، واعتمدت معه مكياج الوجه الناعم، في حين واستكملت ظهورها بمجموعة من المجوهرات النسائية الذهبية.

وهو ما قسَّم أراء المتابعين بعد انتشار صور نجلاء بدر على السوشيال ميديا، بين ناقد ومشيد بجمالها وبين متكهن بإجرائها العديد من العمليات والرتوش التجميلية، فيما أكد أشار آخرون إلى أنها أصبحت مزيجاً من عدة فنانات ونجمات في مجال الإعلام.

ومن التعليقات: " عملت تجميل في أنفها"، و" مالها قلبت على ميسرة كدة؟!"، و" ما لها بوسي شلبي بقى"، و" نجلاء شلبي بوسي بدر"، و" هي كانت بتحط ميكب آب حاد وغالبا روج أحمر وأيلاينر واضح فالناس تعودت عليها كده لكن دلوقت بقيت أهدى في الميك آب"، و" كفايا شفايف بقى"، و" فستانها شبه الأميرة ياسمينة حبيبة علاء الدين".

وشاركت نجمة الدراما المصرية في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، كعضو في اللجنة التأسيسية إلى جانب مشاركتها كممثلة.

أعمال نجلاء بدر الجديدة

وتشارك نجلاء بدر حالياً في بطولة فيلم " الملحد" إلى جانب كوكبة من المشاهير على رأسهم: " محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، أحمد حاتم، شيرين رضا، صابرين"، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

وحضرت الممثلة المصرية في رمضان الماضي من خلال عدة أعمال، وهي ( سره الباتع، الموسم الثاني من رمضان كريم، تلت التلاتة، في كل أسبوع حكاية)، كما أنها حضرت على الشاشة الكبيرة من خلال فيلم " ساعة إجابة" فكرة أحمد شيكو وتأليف ورشة كُتاب وإخراج مصطفى أبو سيف.

النهضة نيوز