ميساء مغربي بإطلالة جريئة: لابسة قميص نوم

فن ومشاهير

إطلالة جريئة لـ ميساء مغربي تعرضها لانتقادات لاذعة: قميص نوم

28 آب 2023 15:45

استعرضت الفنانة ميساء مغربي قوامها الممشوق في شريط فيديو جديد، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، ما عرضها لانتقادات لاذعة لكونها اعتمدت في ظهورها إطلالة جريئة، شبيهة بقميص النوم. ( وفقاً لتعليقات المتابعين)

ميساء مغربي بإطلالة أنثوية مثيرة

تألقت النجمة المغربية في الشريط المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، بفستان ضيق من قماش الحرير المنسدل، تميز بطوله المتوسط، نسقت معه حذاءً لامعاً ذو كعب عالٍ وحقيبة يدٍّ زرقاء، واستكملت ظهورها بتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، فيما زينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات النسائية الناعمة.

وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين ناقد لأسلوب الفنانة والإعلامية الشهيرة في الظهور وبين متغزل ومشيد بجمالها وأنوثتها العالية، حيث جاء في تعليقاتهم: " لانجري.. قميص نوم"، و" والله توَّ الغرب محتشمين في اللبس"، و" ما عاد نفرّق بين قمصان النوم والفساتين"، و" خلصتوا كل شي صرتوا تطلعوا باللانجري".

وورد أيضاً: " تصوير الجزء الخلفي صاير ضروري جداً في هكذا مقاطع ما أعرف إيش الهدف"، و" جميلة"، و" ما شاء الله تبارك الله وش هالإطلالة الروعة"، و" بروحهم يعملوا شفط دهون ونحت ويطلعوا بقمصان النوم ويستعرضوا رشاقتهم اللي ما هي إلا من شطارة الدكتور".

ميساء مغربي تساند سعد لمجرد

وكانت المنتجة ومقدمة البرامج المغربية، قد شجبت حملات الإلغاء التي طالت مواطنها النجم سعد لمجرد خلال العامين الماضيين، مؤكدة أن هذه الحملات ما هي إلا تصفية حسابات ومصادرة للفن.

وأوضحت أن حملات الإلغاء شُنت ضد المطرب الشهير دون ثبوت صحة الاتهامات الموجهة له في القضايا المرفوعة ضده، حيث قالت في لقاء صحافي سابق: " أعتقد هذه مصادرة للفن، في غيره يطلع يردحيغني ويرقص في العراق، مارح نقول أسامي"، وتساءلت:" يعني شنو الفن غير اللائق اللي يقدمه سعد؟".

وأكدت على رفاعة مستوى مواطنها، مضيفة: " سعد فنه جميل واللي صار مصادرة للفن، قاعدين يحجرون على الفن والإبداع، أعتقد أنه الفن مستهدف أكثر ما أنه سعد مستهدف".

وأبانت وجهة نظرها في أسباب الحروب القائمة ضده: " أعتقد تصفيات فنية، منو من الفنانين العرب عمره الفني قصير حصد مشاهدات على اليوتيوب كثر سعد لمجرد؟، أنا بقولك سعد لمجرد قاعدين يصفونه بـ أسلحة ما ندري إن كانت صحيحة أو لأ". 

النهضة نيوز