مريم الخرافي مهددة بالقتل من قبل شاب مهووس

فن ومشاهير

مريم الخرافي تكشف عن تعرضها للتهديد والابتزاز

29 آب 2023 18:07

كشفت البلوغر مريم الخرافي أن هناك شخصاً مهووساً بها، يطاردها منذ ثلاث سنوات، وأخذ يلاحقها في كل مكان ويسيء لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على خلفية رفضها منحه 100 ألف دينار كويتي أي ما يعادل مليون و200 ألف ريال سعودي.

مريم الخرافي مهددة بالقتل من مهووس سعودي

وأشارت المحامية السعودية إلى أنها اتخذت بحق هذا الشخص مجموعة من الإجراءات القانونية، تمثلت في 7 قضايا مختلفة، صدر في واحدة منها حكم قضائي ضده بالحبس والابعاد عن الكويت إلى بلده الأم السعودية".

وأوضحت أن السلطات المعنية، نفذت الحكم بحق المبتز، إلا أنه عاد لممارساته بعد انتهاء فترة سجنه، كاشفة أنه بدأ بملاحقتها وحاول الاعتداء عليها في أحد الأماكن العامة، قبل أن يبدأ بإرسال تهديدات لها بالقتل.

وأفادت مريم الخرافي في الشريط المصور الذي خرجت به عبر INSTAGRAM: " سبني وقذفني عند أهلي ومتابعيني والشركات اللي أعلنت عنها، بهدف تشويه سمعتي وابتزازي في المال وشرطه الوحيد حتى يتوقف أني أدفع له مبلغ 100 ألف دينار كويتي".

وتابعت: " رفعت عليه 7 قضايا في الكويت وإنسجن وتم ابعاده عن السعودية من أول قضية لأنه مواطن سعودي، وهذا بعد ما اشتكوا أهلي لأهله دون جدوى، ولكن من بعد ما طلع من السجن ما اتعظ وزاد بأفعاله وحالياً رجعت رفعت قضية ضده في السعودية والجلسة القادمة استئناف".

وأكدت المدونة الشابة ثقتها الكبيرة بالقضاء السعودي، مشيرة إلى أن الحقوق مكفولة في المملكة، مضيفة: " ديرة بن سلمان معروف أنه عنها أنه حق المرأة وأي إنسان مكفول ومحفوظ وما يضيع، وأنا واثقة بعدل وحكم وقانون المملكة العربية السعودية".

وأكدت مريم الخرافي أنها أرادت الحديث عن هذا الموضوع طمعاً بأن تصبح القضية، قضية رأي عام، خاصة وأن هناك العديد من الفتيات اللواتي يقاسين من مثل هذه الممارسات.

وعليه، تلقت الدعم الكامل من متابعيها الذين أكدوا على نزاهة القضاء السعودي، وشددوا على ضرورة إصدار حكم قاسٍ بحق الشخص المبتز بما فيها " المنع التام من دخول الكويت".

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور: " اسمعي يا قلبي، روحي السفارة السعودية وبلغيهم والله ما يخلونه يجيبونه من تحت الأرض، ترى ما عندنا لعب بيتعاقب"، و" ترى القانون بالسعودية حيّل قوي، اشتكي وحطي محامي قوي والله يأخذون حقك ويبردون قلبك، تنتهي السالفة من عرقها"، و" المفروض يمنع من دخول الكويت منعاً باتاً".

النهضة نيوز