ليلى السلمان مهددة من قبل أحد ضحايا خاطفة الدمام

فن ومشاهير

بالتفاصيل... ليلى السلمان مهددة من قبل أحد ضحايا خاطفة الدمام

8 شباط 2021 15:04

كشفت الفنانة السعودية ليلى السلمان عن استعدادها لتجسيد دور خاطفة الدمام التي بسببها عانت العديد من العوائل في المملكة العربية السعودية لسنوات طوال، بعدما اختطفت أبنائهم وحرمتهم من لقياهم، إلا أن إعلان الفنانة ليلى السلمان قوبل بـ تهديد من الشاب موسى الخنيزي.



ليلى السلمان ( خاطفة الدمام)

وفي التفاصيل، هدد الشاب موسى، وهو أحد ضحايا الخاطفة، باللجوء إلى القضاء في حال تصوير عمل درامي يرصد قصة الأخيرة دون الرجوع إليه وإلى باقي الضحايا، خوفا من أن يتم بخس حقهم وعدم توثيق تفاصيل معاناتهم في حال عدم الاستماع لمعاناتهم في تلك الفترة.

لاسيما وأنه خطف من ذويهم من قبل خاطفة الدمام ولم يعد إليهم إلا بعد معاناة دامت عشرين عاما، كانت مليئة وثرية بالتفاصيل التي يجب أن توثق وترصد في عمل درامي، خاصة وأن هذه القصة حقيقية وتستحق أن تترجم في عمل درامي.


وأضاف الخنيزي قائلا أن الإعلان عن عمل يخص هذا الموضوع ما هو إلا حماقة، مشيرا إلى أنه يقصد بذلك المنتجين الذين يسعون إلى هذا الأمر دون اطلاعهم أو التواصل معهم.

وعن إمكانية تواصل صناع مسلسل الخاطفة مع المخطوفين الأخرين الذين كانا معه، قال بأنه تواصل مع أحدهم ويدعى يوسف العماري والذي أبدى استغرابه من الأمر، أما الثاني فـ لم يستطع الوصول إليه على خلفية صعوبة التواصل معه.

إعلان ليلى السلمان

وأتى هذا عقب تداول شريط فيديو للفنانة السعودية ليلى السلمان، أعربت فيه عن حماسها الشديد ودخولها سباق رمضان 2021 عبر مسلسل " الخاطفة" الذي يروي قصة خاطفة الدمام التي شغلت الرأي العام في السعودية والوطن العربي، مشيرة إلى أنها لا تستطيع كشف المزيد من التفاصيل حول العمل الدرامي.

وفي السياق نفسه، وافقت محكمة الاستئناف في منطقة الشرقية الكائنة في المملكة العربية السعودية على الحكم الصادر بحق " مريم" المعروفة بـ اسم خاطفة الدمام، ألا وهو القتل، وذلك عقب إدانتها بـ الخطف والخوض في علاقة غير شرعية والتبني المحرم بالإضافة إلى تهمة التزوير.