بدر الشعيبي يرزق بمولودة جديدة

فن ومشاهير

بدر الشعيبي يحتفل بولادة طفلته: أجمل العطايا

30 آب 2023 10:48

احتفل الفنان بدر الشعيبي، أمس الثلاثاء، بولادة طفلته الرابعة (حياة)، ونشر عبر حسابه الرسمي في تطبيق Instagram، بطاقة وردية، لخصت مشاعره، وعلق: " الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، الله رزقني رابع بناتي اللي زادت حياتي حياة ( حياة بدر الشعيبي) عسى ربي يحظها من كل شر ويرزقني برها".


بدر الشعيبي يستقبل مولودته الرابعة

وشارك النجم السعودي متابعيه، شريط فيديو لمولودته الصغيرة، ظهرت فيه وهي تبكي بين أحضان الفنان عبدالرحمن اليحيوح، وكتب على المنشور: " أغلى من يأذن بإذن حياة أبوها الثاني وعضيدي وظهري عبدالرحمن اليحيوح، عساني ما انحرم منك يا الوفي، أحبك يا أخوي".

وتلقى المغني السعودي بدر الشعيبي عبارات التهنئة والمباركة من متابعيه من مشاهير وعامة، الذين تمنوا لطفلته طول العمر والبقاء في تعليقاتهم على المنشور، ومنها:

" سلم قلبها.. حبيبتي الله يحفظها"، و" مبروك ما جاك يا حبيبي بدران"، و" ما شاء الله مبروك ما جاكم تتربى في عزكم يارب"، و" مبروك يا أخوي وتتربى بعزك والله يرزقك برها يارب"، و" ما شاء الله، تبارك الرحمن، مبروك ما جاكم تتربى في عزكم والله يجعلها من مواليد السعادة والفرح ويرزقها بر والديها يارب".

محمد الشعيبي بحتفل بولادة ابنة شقيقه

من جهته، شارك المخرج والفنان محمد الشعيبي صورة جديدة، جمعت شقيقه بدر بابنته الصغيرة، وهنأه قائلاً: " مبروك ما جاك يا حبيبي ( حياة بدر الشعيبي)".

كما شارك عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، بطاقة إعلان إبصار الطفلة النور.

أعمال بدر الشعيبي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان السعودي المقيم في الكويت، بدر الشعيبي مؤخراً أغنية مصورة جديدة عبر قناته في يوتيوب، تحت عنوان " يالغير"، بالتعاون مع الشاعر مشاري غبراهيم والملحن والموزع طلال العيدان، مكس صهيب العوضي وماستر أمير محروس.


ويقول مطلع الأغنية: " هلا بالي إذا نظر قلبي إلي شافه ولا هان القمر، بس للقمر وصفك، إضافة هلا بالي إذا نظر خذا قلبي إلي شافه ولا هان القمر، بس للقمر وصفك إضافة، تسواه، زينك، أتعداه، مالك أي أشباه، يا أغلى من روحي عليها، إعجاز، قلبي لك منحاز، عيني لك برواز، صورتك مرسومة فيها".

النهضة نيوز