أيمن القيسوني: أنغام عاملتني باحترام بخلاف أصالة نصري

فن ومشاهير

أيمن القيسوني عن تعاونه مع الفنانة أنغام والنجمة أصالة نصري: الأولى محترمة

30 آب 2023 11:40

استضافت الإعلامية غريس راضي، مقدم البرامج والمودل المصري أيمن القيسوني في حلقة جديدة من برنامج " بلا تصنيف"، وأثناء حوارهما سألته عن كواليس تعاونه مع الفنانة أنغام في كليب أغنية ( سيدي وصالك) وتعامله مع النجمة أصالة نصري في كليب أغنية ( يمين الله).

أيمن القيسوني: طريقة تعامل أنغام غير أصالة

وفي التفاصيل، سألت المذيعة اللبنانية غريس راضي ضيفها أيمن القيسوني عن الطريقة التي تعاملت بها النجمة أنغام معه في كواليس كليب " سيدي وصالك"، فأجاب: " باحترام، أنا أحب أنغام كثيراً لكونها إنسانة محترمة، تحب الناس".

لتقاطعه المضيفة بسؤال " أحسن من أصالة؟"، ليُعقب: " أنا لن أقارن، ولكن الفرق بين تعاملي مع أنغام وأصالة، أن الطريقة التي تعاملت بها معي الأولى غير الثانية".

وأردف: " أنا لا ألوم أصالة، ربما كانت غير مرتاحة، ومن وراء أغنية أنغام تواصلوا معي كي أقدم برنامج سوبر ستار".

أيمن القيسوني يشيد بزوجته نسرين زريق

وحول علاقته بزوجته السيدة اللبنانية نسرين زريق، أشار النجم أيمن القيسوني إلى أنه يهيم حباً بشريكته على الرغم من مضي 12 عاماً على ارتباطهما.

وأفاد أنه يبحث في كل سهرة تجمعهما في الأماكن العامة في وجوه النساء، إلا أنه لا يجد امرأة أجمل منها، وأضاف: " هي ليست جميلة فقط بل ذكية جداً وعند جلوسنا معاً نضحك كالأطفال".

وأوضح أن زوجته تعامله كما تعامل أطفالهما: " زوجتي تربي ثلاث أطفال، سام وكيان وأيمن".

تصريحات الفنان والمذيع المصري استقطبت اهتمام المتابعين، خاصة بعد إعادة طرحها عبر السوشيال ميديا من قبل حساب " قاضي المشاهير" لمالكه الإعلامي نور عبده.

أعمال أيمن القيسوني

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أيمن القيسوني في مجال التمثيل، كان مسلسل " يوتيرن"، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة " ريهام حجاج، عبير صبري، محمد الكيلاني، محمود حجازي، كريم قاسم، توفيق عبد الحميد، نورهان، محمود حافظ، نانسي صلاح، هلا السعيد".

ودارت أحداث مسلسل " يوتيرن" حول شخصية " يارا" التي تتخلى عن حلمها بالانخراط في العمل كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، قبل أن تنقلب حياتها رأساً على عقب بسبب شخص يدعى " خالد" يتسبب في حادث أليم، فيأخذ الأولى إلى مسار محفوف بالمخاطر. 

النهضة نيوز