براء الزبيدي تتعرض للإحراج على المسرح

فن ومشاهير

براء الزبيدي تتعرض لموقف محرج أثناء تكريمها أمام الجمهور

30 آب 2023 19:51

كشف حساب فني عن تعرض النجمة العراقية براء الزبيدي لـ موقف محرج أثناء تكريمها في أحد الفعاليات الفنية، بعد أن شارك شريط فيديو قصير، يرصد رفض أحد أعضاء لجنة التكريم مصافحتها خلال مراسم تكريمها بأحد الجوائز.

موقف محرج تعرضت له براء الزبيدي في مناسبة فنية

ظهرت الفنانة الشابة براء الزبيدي في الفيديو المنشور عبر تطبيق Instagram، وهي تمد يدها لمصافحة الرجل الذي يقف في مقدمة اللجنة، لتُفاجئ بردة فعله والتزامه بعدم المصافحة، وهو ما دفعها لتجاوزه عند العضو الثاني والثالث وصولاً إلى المكان المخصص لوقوفها على خشبة المسرح.

ورغم تداول هذا الشريط حديثاً، إلا أنه لم يتبين إن كان جديداً أو قديماً من فعالية فنية سابقة، ولكنه أثار حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على التطبيق العالمي، والذين انقسموا بين مؤكد على صعوبة الموقف بحق الممثلة الشابة وبين مدافع عن تصرف الرجل.

وذلك في تعليقاتهم على المنشور ومنها: " شريف والله شريف"، و" اصلاً هو ما عم بصافح حدا.. شو بتحبوا الدراما"، و" محرج بس والله إنه كفو"، و" تستاهل لأنه هي الغلطانة.. كيف تصافح الرجال"، و" مو محرج ولا شيء.. إلا هذا في الشرع ما يجوز الرجل يصافح النساء لأن الرسول صلى الله عليه وسلّم كان لا يصافح النساء".

أعمال براء الزبيدي

وعلى الصعيد الفني، حققت النجمة العراقية مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال شخصية " فريدة" التي جسدتها في مسلسل " حيرة" المستوحى من أحداث قصة المسلسل التركي " سامحيني"، والعمل من تأليف حامد المالكي وإخراج مهند أبو خمرة.

وشارك في بطولته كوكبة من مشاهير الدراما العراقية على رأسهم " إياد الطائي، ألكسندر علوم، بتول كاظم، زهراء بن ميم، بكر خالد، حيدر عبد ثامر، أنعام الربيعي، مهند ستار، سهير صلاح، غيد صالح".

ويذكر أن الفنانة براء الزبيدي، قد حضرت على قائمة أعمال مسلسل " بنات صالح" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، والعمل من تأليف ندى عماد خليل وإخراج إياد نحاس وبطولة " محمد هاشم، زهور علاء، شروق الحسن، مينا نور الدين، حيدر عبد ثامر".

النهضة نيوز