تفاصيل صادمة تتكشف من علاقة أحمد سعد وعلياء بسيوني ومصدر مقرب يعلق

أسباب طلاق علياء بسيوني من أحمد سعد

كشف حساب شربليتا "Charbelitta" تفاصيل صادمة من علاقة أحمد سعد وعلياء بسيوني، مؤكداً أن الأول بدأ بخيانة طليقته منذ خمسة أشهر، حيث ارتبط بعلاقة حميمة مع فتاة لبنانية مصرية ولازمها في منزلها بالساحل الشمالي.

وأشار الحساب إلى أن حبيبة النجم المصري الجديدة، مدمنة على المخدرات، وتسببت في عودة المطرب إلى الإدمان بعد فترة من علاجه وابتعاده عن تعاطي المواد المخدرة.


محاولات الصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني تبوء بالفشل

أثار الخبر المنشور على حساب " Charbelitta"، حالة من الجدل بين أوساط المتابعين، الذين تساءلوا عن صحة هذه المعلومات وحقيقة خيانة أحمد سعد لزوجته بعد أن وصفها بـ " وجه الخير والسعد".

ليحسم الجدل المُثار مصدر مقرب من الفنان المصري، والذي نفى الأخبار المتداولة حول إدمان سعد وطلاقه لزوجته تحت تأثير الكحول أو المخدرات، وأوضح أن أحمد سعد اتخذ قرار الطلاق خلال 48 ساعة، دون أن يسأل أو يستشير أفراد أسرته، ودون أن يراعي إصابة طفلته الرضيعة " مريم" البالغة من العمر 40 يوماً.

وأشار المصدر إلى أن مساعي عائلتي الثنائي المصري للصلح بينهما، لم تُفلح، وأن الزوجان المنفصلان حديثاً لم يتقبلا فكرة العودة إلى بعضهما البعض.

وأفاد أن مصممة الأزياء علياء بسيوني، فوجئت بقرار زوجها المتخذ بالانفصال عنها، خاصة وأنه لم يراعٍ اللحظات الصعبة التي تقضيها في الاعتناء بابنتهما الرضيعة المصابة بكسر في عظمة الفخذ، فأعلنت الخبر في تعليق مقتضب عبر قصة حسابها في تطبيق INSTAGRAM، هاجمت فيه طليقها الذي تخلى عنها.

طلاق علياء بسيوني من أحمد سعد

وكانت مصممة الأزياء الشابة، قد وصفت زوجها الفنان بصاحب المعدن السيء في معرض إعلان طلاقها منه، والذي جاء فيه: " الحمدلله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته".

وتابعت: " حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه الشيء، وحابة أقول له شكراً على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، إلي أنا تعبت فيها لوحدي".

وأضافت: " وحاولت وعديت بمواقف ما في حد مكاني يقبلها، عشان الأسرة دي، وعشان المشوار اللي أنا ابتديته وما كنت حابة ينتهي"، وأردفت: " شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول، الساحل وخروجاته وبعدها شغلك".

واستطردت: " أكبر شكر على المقلب اللي أنا خدته في العلاقة دي، وإلي كنت فاهمة إن لها قيمة، ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

عقد قران علياء بسيوني وأحمد سعد

يشار إلى أن الفنان المصري أحمد سعد، كان قد احتفل بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في الحادي والعشرين من شهر آب/ أغسطس 2021، وأعلن الخبر إلى الجمهور من خلال مشاركته العديد من الصور المُلتقطة له ولعروسه فعلى هامش هذه المناسبة.

وذلك قبل أن يحتفل الثنائي بزفافهما في حفل ضخم، بحضور أفراد أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، وقد أثمر هذا الزواج عن إنجاب طفلتين، هما ( علياء ومريم). 

النهضة نيوز