ارتفاع معاملات شيبا إينو (SHIB) الكبيرة بنسبة 500%

لم يُظهر سعر عملة شيبا إينو أي أداء ملحوظ في السوق، ولكن الأمر المثير للاهتمام حقاً هو الارتفاع المفاجئ في معاملات الحيتان.

ووفقاً للبيانات من IntoTheBlock، ارتفع عدد المعاملات الكبيرة - التي غالباً ما يطلق عليها معاملات "الحيتان" - على شبكة شيبا إينو من 13 فقط إلى 74 معاملة. وتمثلهذه زيادة بنسبة 500٪.

ووفقاً لأحدث البيانات، يتم تداول شيبا إينو عند 0.00000753 دولار تقريباً. في حين أن السعر يبدو في مرحلة منخفضة التقلب، فإن الارتفاع في نشاط الحيتان يمكن أن يكون إنذاراً لشيء كبير.

في سوق العملات الرقمية، قد يشير هذا إلى فترة من التراكم، حيث تخزن الحيتان عملة SHIB، تحسباً لارتفاع الأسعار القادم أو بعض الأحداث المهمة الأخرى.

لكن، لماذا تختار الحيتان فترة من التقلبات المنخفضة للتراكم؟ الجواب بسيط، وذلك لأنها الفترة الأقل ضجيجاً، ومن غير المرجح أن يتفاعل السوق فوراً مع أوامر الشراء الكبيرة، مما يسمح بعملية تراكم أكثر سرية.

وفي حين أن زيادة نشاط الحيتان غالباً ما يكون علامة صعودية، إلا أنه ليس حركة مضمونة لارتفاع السعر، حيث أن ديناميكيات السوق معقدة وتتأثر بعدد لا يحصى من العوامل. ومع ذلك، فإن التوقيت مثير للاهتمام، على أقل تقدير.

هل يجب أن نتتبع الحيتان؟

ربما الجواب صعب، لأن هكذا قرار يجب اتخاذه بناءً على بحث شامل وتقييم المخاطر. 

المصدر | U.today