Lovest clinic أفضل عيادة تجميل في تركيا

منوعات

تركيبات الزيركون لتعويض الأسنان في Lovest clinic.. أفضل عيادة تجميل في تركيا

16 أيلول 2023 18:40

توسعت السياحة الطبية التجميلية والجراحة الترميمية والصحية، وأضحى نموها في اضطراد متزايد عبر الأسواق العالمية، وقد تربعت تركيا على عرش المرتبة الأولى بين الدول الـ 10 التي تجذب السُياح الطبيين في السنوات الماضية، وذلك بسبب مراكزها الصحية الطبية المجهزة بالتكنولوجيا المتقدمة وأفضل أطباء وجراحي التجميل والكوادر الطبية على غرار مركز Lovest clinic.

تجميل الأسنان في تركيا

وتُعد تركيا الوجهة الأولى عالمياً لأعمال طب الأسنان عالية الجودة، والسبب في ذلك هو أن علاج وتجميل الأسنان في تركيا غالباً ما يكون أقل تكلفة بنسبة قد تتجاوز 50 في المائة عن باقي البلدان العالمية.

ناهيك عن أن جودة الخدمات المقدمة لرعاية مرضى الأسنان التي تقدمها المراكز والعيادات التركية المتخصصة، تضاهي تلك الموجودة في العيادات الأجنبية، لا سيما فيما يخص الفينير وتركيبات الزيركون وزراعة الأسنان وغيرها الكثير من الخدمات الطبية.

أفضل عيادات تجميل الأسنان في تركيا

تُعتبر Lovest clinic من العيادات الرائدة في مجال تلبيس الأسنان إلى جانب تقديمها العديد من الرتوش والإجراءات التجميلية، نذكر منها " PRP، Hollywood Peel، Hair Transplant، حشو الشفاه".

ونضيء في هذا المقال على غرسات الزيركون، الذي يُعد أفضل وأحدث البدائل في العلاج السني، حيث يسلط النص التالي الضوء على مزايا وفوائد هذا النوع من طب تجميل الأسنان في تركيا.

ما هي تعويضات الزيركون؟

يتألف السن الطبيعي من جزئين أساسيين، هما التاج الذي يظهر في التجويف الفموي، والجذر الذي يكون موجوداً داخل التجويف العظمي الخاص به في الفك، وبسبب المشاكل الصحية والأمراض السنية التي يصاب بها التاج، يحتاج طبيب الأسنان إلى إيجاد بديل صناعي لتثبيته مكان التاج.

وقد شاع استخدام العديد من المواد مثل المعادن والخزف لصناعة تعويضات سنية خاملة في البيئة الفموية، وتعتبر تيجان الزيركون البديل الصناعي الأحدث والأفضل الذي أثبت فاعليته وكفائته بشكل كبير كتعويض عن تاج السن الطبيعي.

مزايا تركيبات الزيركون

تتميز أسنان طلاء الزركونيوم ببنية شبه نفاذة مثل الأسنان الطبيعية، حيث يبدو السن المركب وكأنه سن طبيعي، بسبب ميزة إرسال الضوء، ولا يسبب هذا النوع من العلاج أي ضرر لصحة الإنسان، وذلك بفضل مظهره الأبيض الشفاف وهيكله الدائم ضد الضغط والقوة، فإن أكسيد الزركونيوم، الذي أصبح شائعاً استخدامه في السنوات الأخيرة، يعطي نتائج جمالية ووظيفية مُرضية.

فوائد زيركون الأسنان

1- حماية الأسنان الضعيفة من الكسر.

2- تدخل في صناعة ابتسامة هوليوود المثالية.

3- تغطية تشوهات الأسنان والتصبغات الداخلية.

4- تحسن مظهر الأسنان عبر تعويض الأجزاء المفقودة.

5- تُشكل عطاء علوي للزرعات السنية والأسنان التي تم علاج أو إزالة العصب منها.

النهضة نيوز